التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:11 م , بتوقيت القاهرة

أبلة فاهيتا وشيكا بيكا.. مذيعو الفضائيات قريبا

بوجي وطمطم، شيكا وبيكا، أبلة فاهيتا، وبقلظ، مع بداية العام الجاري، الجميع على موعد مع تلك العرائس مجددا عبر الفضائيات بين ضيوف ومقدمي برامج مختلفة.


 البداية مع شيكا بيكا الذين يعودان على شاشة MBC مصر، عبر برنامج مكون من 30 حلقة منفصلة، كل واحدة تتناول موضوعا وتتعرض له من زوايا مختلفة، مدة الحلقة 15 دقيقة، ويقدم البرنامج مذيعان من العرائس شاكر حامد (شيكا)، وباكينام شوكت (بيكا)، بالإضافة إلى مراسل البرنامج حمادة سالم.


 


أبلة فاهيتا، العروس المتحركة التي اتهمت بالخيانة، أعلنت بداية العام عن تقديمها لبرنامجها الخاص من خلال شاشةCBC ، وأنها ستصور حلقاتها في مسرح راديو الذي كان مخصصا لتصوير برنامج "البرنامج" للإعلامي باسم يوسف والذي توقف العام الماضي.



تعود الإعلامية نجوى إبراهيم، مجددا عبر إذاعة نجوم أف إم، من خلال برنامج بيت العز، كما أعلنت عودة بقلظ أيضا، لكنه سيظهر ضيفا يعلق على الأحداث والفقرات التي سيتناولها البرنامج.



مع "صاحبة السعادة" إسعاد يونس، على شاشةCBC ، ظهر الثنائي بوجي وطمطم، في حلقات خصصت لذكريات الماضي، واستضافت يونس خلال الحلقة  فريق عمل بوجي وطمطم، كما تستضيف الفنانين الذين أدوا أدوار زيكا وشكشك من بينهم فوقية رحمي زوجة المخرج رحمي، وتستضيف أيضا الفنان مؤمن حسن من أشهر أطفال السينما المصرية.



عرائس عالم سمسم، كانت أيضا على موعد مع الجمهور من خلال استضافة "صاحبة السعادة"، إسعاد يؤنس لهم على شاشة CBC.