التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:40 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| فودافون: إعلان "أغاني 2000" لا يستهزئ بالمطربين

أكدت مدير أول العلاقات العامة والإعلام بشركة فودافون مصر نهى سعد، أن الشركة حصلت على موافقات الجهات المختصة، وعلى رأسهما جمعية المؤلفين والملحنين بشأن الإعلان الخاص بكوكتيل أغاني 2000، نافية ما ردده البعض بأن في الإعلان استهزاء لأي من الفنانين أصحاب الأغاني.

يأتي ذلك ردا على الانتقادات التي وجهها بعض مستخدمي الإنترنت بداعي أن الإعلان غير لائق، وأضافت سعد: "فكرة الإعلان اعتمدت على اختيار مجموعة من الأغاني التي تركت بصمة لدى جيل الشباب في فترة الألفينات، وغيرنا كلمات الأغاني لتتماشى مع رسالة الإعلان التي تحث العملاء على استرجاع الشريحة القديمة".

الإعلان استعرض 4 أغاني شهيرة هي، أغنية المطرب محمد محي "ليه بيفكروني عنيك"، وأغنية المطرب هيثم سعيد "هما مالهم بينا ياليل"، وأغنية المطربة روبي "طب ليه بيداري كده"، وأغنية فريق واما "ياليل"، وجاء تحت عنوان "رجّع شريحتك القديمة".

وأضافت مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بفودافون: "الشركة قدمت في نهاية الإعلان، الذي سيعرض أونلاين فقط، الشكر للمطربين، وهذا يعتبر تقديرا منا لدورهم في الفترة الزمنية المذكورة، وحاولنا أن نساهم في التذكير بأغانيهم القديمة وهي نفس فكرة العرض الجديد لاسترجاع الشريحة القديمة".