التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 09:02 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو | قبلات تسببت في أزمات للفنانين

إليسا ووائل.. العشق الممنوع


بعد سلسلة طويلة من الأقاويل حول النجمة اللبنانية إليسا وزميلها وائل كفوري بسبب ظهورهما في عدد كبير من المناسبات، وأيضا الطريقة التي يظهران بها والتي تشير لوجود علاقة بينهما أكبر من الصداقة. وكانت إليسا ظهرت مع وائل كفوري في حفل توزيع جوائز "الميوركس دور" وهي تقوم بتقبيله واحتضانه الأمر الذي أثار الشائعات حول تلك اللقطة والتي ظهرت بها إليسا بشكل عفوي.



جمهور اليسا اتهمها بأن قبلاتها "مش بريئة" وأنها "خرابة بيوت" بحكم كون وائل متزوج من سيدة ولديه أطفال منها، فيما أككدت هي أن قبلاتها لصديق وليست لحبيب.


هاني رمزي وقبلة من دومينيك


أما دومنيك حوراني فكانت قبلتها الأخيرة للفنان هاني رمزي بدولة الإمارات في إحدى رحلات السفاري، والتي التقطتها عدسات الكاميرات، وأثارت جدلا بعدها بعد انتشار الصورة على مواقع التواصل الإجتماعي



نانسي وشائعة طلاقها


انتشرت شائعات حول طلاق النجمة اللبنانية نانسي عجرم بسبب قبلة راغب علامة والمشترك زياد خوري أثناء كواليس الموسم الثاني من برنامج"أراب أيدول"، بمناسبة عيد ميلادها، وهي الشائعة التي نفتها نانسي بعدها مؤكدة أن البوسة لم تتسب لها في أي مشاكل مع زوجها.



 


شيرين وقبلة علي الهواء


قبلة شيرين عبدالوهاب للمشترك أحمد جمال بالموسم الثاني من برنامج"أراب ايدول" أثناء أداءها أغنية مشربتش من نيلها على مسرح البرنامج، كانت من القبلات التي أثارت أيضا جدلا على مواقع التواصل الإجتماعي حيث صعد أحمد جمال المشترك المصري للغناء معها فقبلته مما أثار شائعات كثيرة بعد ذلك عن اعجابها به أو وجود قصة حب بينهما.


 



حورية فرغلي ..مبلاش نتكلم في الماضي


ايضا قبلة حورية فرغلي وصديقها الأمريكي والتي اثارت غضب حورية واعلنت انها صور قديمة وغضبت بسبب نشرها واثارت تلكا لصورة عدد من تعليقات ورواد مواقع التواصل الأجتماعي الفيس بوك



 


نجوي كرم وعلي جابر ..الأشاعة ما زالت مستمرة


وما زالت الأشاعات تطارد علي جابر بعد القبلة التي اعطاها لنجوي في الموسم الثاني من البرنامج وثاارت جدل كبير بسبب الأهتمام الواضح بينهما خلال حلقات البرنامج



 


فيفي ونبيلة .. القبلة الصادمة


اثارت القلبة التي تم التقاطها بين فيفي عبدة ونبيلة عبيد سخرية عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الأجتماعي وذلك اثناء تواجدهم في حفل تابين وردة الجزائرية بدار الأوبرا المصرية وقاما بالتقاط تلك الصورة لاصبات انة لا يوجد مشاكل بينهما وكانا وقتها يتم تصوير الجزء الثاني من مسلسل"كيد النساء".