التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 09:28 م , بتوقيت القاهرة

نسرين طافش تواصل تصوير "في ظروف غامضة"

أغنية جديدة منفردة، وكليب مصور للفنانة السورية نسرين طافش هي هديتها لجمهورها في الوطن العربي بالإضافة لألبوم مشترك مع مواطنها الموزع والملحن المعروف إياد ريماوي مؤسس فرقة "كلنا سوا".

غنت نسرين من قبل في برنامج "نورت" وأشاد بصوتها عدد من النقاد والمتخصصين، منهم الناقد جمال فياض الذي قال إن نسرين صوت جميل و تجيد الغناء أفضل من الكثيرات في الساحة الغنائية، وشجعها على خوض التجربة، التي كانت طافش قد اجلتها لفترة طويلة حتى تظهر في الوقت المناسب.

على صعيد آخر تواصل الفنانة السورية نسرين طافش بالعاصمة السورية دمشق تصوير مسلسلها الجديد "في ظروف غامضة" والذي تلعب فيه دور دارين التي تنقلب حياتها بصورة مفاجأة إثر حادث غير عادي يحدث لها.

العمل كتابة فادي قوشقجي وإخراج المثنى صبح، ويشارك نسرين بطولة العمل نخبة من نجوم الدراما السورية مثل سلوم حداد ميلاد يوسف وفاء موصلي، أمانة والي، نادين خوري، ونادين تحسين بيك، وميسون أبو اسعد .

ووجهت نسرين أمنياتها للعام الجديد إلى أهلها بسوريا أن يعود السلام إلى البلد الغالي الذي تربت بين ربوعه، وأن يسود السلام والرخاء الوطن العربي كله، وأن ينجو من كل المؤامرات التي تحاك ضده وأن يكون 2015 اكثر جمالا من سابقه.