التوقيت الثلاثاء، 19 يناير 2021
التوقيت 10:47 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| كيف عبر المشاهير عن حبهم للسيسي؟

مشاعر وتعبيرات أطلقها العديد من المشاهير منهم الإعلاميين و الفنانين لإظهار حبهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال لقاءتهم التلفزيونية أو صفحاتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعى، رصد "دوت مصر" أبرز تلك التعبيرات.


هاني شاكر: جسمي قشعر من كلمة السيسي


أشاد الفنان هانى شاكر في مداخلة هاتفية ببرنامج "بصراحة" على فضائية "التحرير"، بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي المفاجئة للكاتدرائية في العباسية، للتهنئة بعيد الميلاد، وتأكيده علي أننا جميعا مصريين، دون وجود أي تفرقة.


وعبر "شاكر"عن إعجابه بالكلمة التي ألقاها الرئيس في الكاتدرائية، واصفا إياه بـ"العظيم"، قائلا: "الرئيس ألقي كلمة كلها حب، وكانت مفاجأة إنهم يقطعوا القداس لأول مرة، فأنا شفت الفرحة في عيون كل الأخوة المسيحين، لدرجة أن جسمي قشعر".



أحمد بدير: كلماته تمس الوجدان


وكان الفنان أحمد بدير، علق على موقفه من ترشح المشير عبد الفتاح السيسي للرئاسة، أن السيسي يكفيه إعلان ترشحه فقط، فقد نزل 33 مليون بكلمة في أحداث 30 يونيو، فماذا إذا أعلن ترشحه"، مؤكدا أن السيسي "كلماته تمس الوجدان، ولذلك لا بد من تصديقه" وذلك خلال استضافته مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "الشعب يريد"



آمال فهمي: لم أنم بسبب كلمة السيسي


أشادت الإذاعية الكبيرة آمال فهمي، في مداخلة هاتفية  لبرنامج "بصراحة" الذي تقدمه الإعلامية إيمان عز الدين، على فضائية "التحرير"، بالكلمة التي ألقاها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن خطابه، عندما زارالهيئة الهندسية في قناة السويس منذ نحو شهر، وتابعت "الرئيس قال مشاكلنا كتير، والحلول هَم"، وأوضحت أن هذه الجملة تعكس صدق ووضوح صاحبها، وعلمه بهموم الوطن، وهو ما جعلها شديدة التأثر بها، لدرجة أنها لم تنم هذه الليلة.


 


مأمون المليجي: زلزل كياني ومشاعري


وعلق الفنان مأمون المليجي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي المفاجئة للكاتدرائية في العباسية، للتهنئة بعيد الميلاد قائلا " الله عليك يا زعيم ..دخول السيسي الكاتدرائية زلزل كياني ومشاعري".