التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 03:40 م , بتوقيت القاهرة

"الواكس" لشعر ثابت وصحي في الشتاء

يقابل بعض الرجال صعوبة في تصفيف الشعر وتمشيطه في فصل الشتاء، خاصة إذا  كان الشعر خفيفا فتزيد المشكلة سوء، لتطاير الشعر وتلف التصفيف، وفي الوقت نفسه لا ينصح باستخدام مثبتات الشعر من الجيل والكريمات التي تحتوى مواد حارقة لبصيلات الشعر. لا تقلق وإليك الحل.. "الواكس" لشعر ثابت وصحي ولا يتلف.


ماهو كريم "الواكس"


دهان للشعر مكون من الزيوت والشحوم المستخرجة من مشتقات البترول أو الشمع الطبيعي من عسل النحل الآمنة على الشعر والمضاف إليها بعض الزيوت الغير دهنية والفيتامينات التي تقوي الشعر وتحافظ على تصفيفه.


أهم ما يميز كريم "الواكس" 


يوفر هذا النوع الكريمي أو الشمعي غير الدهني تصفيفا مثاليا للشعر الخفيف بتجميع الشعيرات وتغليفها والحفاظ عليها من الأمطار والأتربة، بالإضافة للثبات الطبيعي على تركيبة فريدة من مساحيق حريرية ومستخلصات طبيعية فورية الامتصاص فإنه يكسب الشعر القوة الحيوية ويتيح لك التحكم بتصفيفه شعرك وثباته.


مناسب أكثر للبشرة الدهنية


أصحاب البشرة الدهنية هم الأكثر معاناة من مضاعفة إفراز الدهون عند استخدام الكريمات الدهنية أو الزيوت، ويسبب ذلك لهم كثيرا من البثور ولمعانا غير مستحب في البشرة، ولأن الواكس غير دهني فهو أنسب وأكثر أمانا لأصحاب البشرة الدهنية. كما يعطي كثافة أكثر للشعر الخفيف ويجمع الشعيرات عند التخصيل والتصفيف.


كيفية الاستخدام


يستخدم على شعر جاف أو رطب وتصفيفه على حسب الرغبة. يوضع مقدار صغير من المستحضر في راحة اليدين لتدفئته قبل وضعه على الشعر ولا يوضع على الشعر كامل البلل.