التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 07:26 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| فسيخ وبابا نويل وخروف.. هكذا يحتفل القرموطي

له بصمة خاصة في كافة الأعياد، فيحتفل على طريقته في كل مناسبة، الإعلامي جابر القرموطي الذي يعطي العيد طابعا آخر عبر برنامجه "مانشيت" الذي يعرض على فضائية "ontv"، سواء بالملابس أو الطقوس. يأخذك "دوت مصر" في جولة للتعرف على أبرز مظاهر احتفال القرموطي بالأعياد على الهواء.


ديك رومي في عيد الميلاد المجيد


حل الديك الرومي ضيفا مع الإعلامي جابر القرموطي، احتفالا بعيد الميلاد المجيد وتهنئة الأقباط والمصريين بعيد القيامة المجيد، وأكل القرموطي قطعا من الديك الرومي على الهواء.



الفسيخ والبصل في شم النسيم


كما احتفل الإعلامي جابر القرموطي سابقا بشم النسيم، أمام قناة "أون تي في"، وظهر وهو يأكل الفسيخ والبصل مع فريق عمله، وقال "الناس نازلة على الأكل مناشير، الله يكون في عون الحمامات النهاردة".



حلاوة المولد في المولد النبوي


وللاحتفال بالمولد النبوي الشريف نصيب عند جابر القرموطي، الذي أحضر في الاستديو عروسة المولد والحصان وحلوى المولد.


وقال القرموطي إن احتفالات المولد النبوي الشريف في مصر لامثيل لها في أي مكان آخر بالعالم، واستعرض ذكرياته مع احتفالات هذا العيد المبارك، مشيرا إلى حلقات الذكر في قرى محافظات مصر احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف.



القلقاس والقصب في عيد الغطاس


أما عيد الغطاس، احتفل به القرموطي بأكل القلقاس والقصب على الهواء في البرنامج. 



الخروف ضيف عيد الأضحى


واصطحب جابر القرموطي خروفا إلى الاستديو احتفالا بعيد الأضحى المبارك، وأطعمه على الهواء في أثناء تقديم البرنامج، ورافق ذلك فتة اللحم التي تناولها القرموطي أيضا أمام مشاهديه.



قبعة حمراء وبالونات في الكريسماس


وختامنا عيد "الكريسماس" الذي ظهر فيه الإعلامي جابر القرموطي مرتديا قبعة حمراء اللون وسط الألعاب والبالونات، احتفالا بالميلاد والعام الجديد، وتابع قائلا: "كل عام والمصريون جميعهم بخير"، مشيرا إلى أن سنة 2015 تبشر بالأمل وسط حالة الاستقرار التي يعيشها الشعب المصري بعد سنوات من الاضطرابات والصراعات.