التوقيت الأحد، 12 مايو 2024
التوقيت 02:59 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| فتاة دعارة: أنا عاهرة ولا أصلح للزواج وأريد حقوق أبنائي

نشر موقع "المغرب اليوم" مقطع فيديو قال إنه لفتاة ليل مغربية تتحدث لقناة أجنبية بوجه مكشوف لتروي محنتها قائلة "أنا عاهرة وأدخن ولا أصلح للزواج"، مضيفة في حديثها لقناة BBC البريطانية أنها تتمنى أن تحظى بزوج يقبل بماضيها وبطفليها، أو تتمكن من الهجرة إلى أوروبا"، وذلك بعد أن روت حياتها بغرفتها مع الجيران وظروفها الأسرية.


وكشفت الفتاة عن معاناتها، وفتحت غرفتها لكاميرا القناة لتنقل معاناتها وقصة دخولها إلى عالم الدعارة، وسمحت بتصوير أبنائها وهم نتيجة علاقات جنسية غير شرعية لها، على حد قولها، موضحة أنها لا تهتم بردود الفعل التي يمكن أن يثيرها حديثها بوجه مكشوف، وذلك لأن عائلتها تعرف أنها تعمل بالدعارة ووالدتها تقوم بزيارتها باستمرار.


وأضافت: "أنا عاهرة وأدخن ولا أصلح للزواج، ولكنني أريد حقوق أبنائي الذين لا علاقة لهم بما فعلت، وما ذنبهم حتى لا يتم تسجيلهم في الحالة المدنية، فالمجتمع لن يرحمهم لأنهم بالنسبة لهم لقطاء وأنا لا أريد أن يلقب أبنائي بذلك".


وتابعت "عالم متسخ ولكن يفترض أن أكون قوية، وأنا في النهاية أشعر بأنني لا أساوي بصلة"، مشيرة الى أنها عندما تدخن الحشيش تشعر بأن حياتها حلم، وستستيقظ لينتهي كل شيء.


ولم تخف أمنيتها بالزواج حتى تعود لرشدها، فزواجها من وجهة نظرها هو الطريق الوحيد للوصول للعائلة، لافتة إلى أنها تريد أيضا أن تغادر للخارج لتعيش حياة كريمة، أو تجد وظيفة توفر لها أموالا بدلا من بيع جسمها"، حسب قولها.