التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:00 ص , بتوقيت القاهرة

5 أشياء احرص على فعلها لأسر قلب فتاتك

تشكو من قلة تقدير فتاتك لحبك؟.. هي الأخرى لا ترى أنك تحبها بالشكل الكاف وتبدأ فى الشكوى والبرود وقلة الاهتمام رغم حبك لها؟.. كل ذلك يعني أن هناك شئ ما مفقود يمنع الإحساس والتواصل بينكما، والحل في 5 أشياء يكفل لك تحقيقها أن يجلعها تذوب عشقا بك.


دافع عنها حتى وإن كانت مخطئة


دائما تحتاج الفتاة إلى أن تشعر بخوفك عليها ووقوفك إلى جانبها في أبسط الأشياء، ويعتقد معظم الرجال أن هذا الإحساس يجب أن يأتي في الأمور الصعبة والكبيرة فقط،  إلا أن صغائر الأشياء تفرق مع الفتيات حتى وإن اختلفت مع صديقتها على لون فستان، فحاول دائما أن تدافع عن رأيها وتنصرها في خلافاتها، حتى وإن كانت مخطئة.


غازلها أمام الآخرين


سعادة غامرة تشعر بها الفتاة حينما تشعر أنها المفضلة والمرغوبة عند حبيبها، وأنه لا يرى في جمالها فتاة سواها، وتزداد هذه السعادة عندما يغازلها حبيبها بكلمات رومانسية تعبر عن حبه أمام الجميع، خاصة صديقاتها.


لا تظهر إعجابك بفتاة أخرى أمامها


إذا صادفت فتاة مختلفة مميزة في سلوكها أو مظهرها إياك أن تبد إعجابك بها أمام من تحب، حتى بكلمات عابرة، لأن ذلك من شأنه أن يشعل نار الغيرة ويصدمك بعبارة "فيها إيه حلو دي"، فإذا حملت إجابتك إطراء توقع انتهاء الحوار بمشادة كلامية ثم خلاف.


احمل عنها الحقائب وقت التسوق


إذا تسوقت مع فتاتك شاركها الاختيار واختر لها الأفضل، لكن دعها تقرر هى وبعد الانتهاء حاول حمل الحقائب عنها، فذلك يزيد إحساسها بالأمان في وجود رجل مسؤول يتحمل المتاعب ومشاق الحياة عن حبيبته، كما يجعلها دائما تفكر بك وتتمنى إسعادك.


احرص على الكلمات الرومانسية
"بحبك"، "بخاف عليكي"، "هتوحشيني"، كلمات لها وقع جميل على أذن الأنثى فهي دائما ما تبرز اهتمام وحب الرجل وتعلي من قدره عند من يحب، فاحرص عليها دائما في حديثك مع نظرات الاهتمام.