التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:42 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| محمد شاهين: كنت أحيي الأفراح الشعبية قبل ستار أكاديمي

قال الفائز بلقب ستار أكاديمي، محمد شاهين، إنه قبل السفر إلى الأكاديمية كانت حياته عبارة عن دراسة وعمل بالأفراح الشعبية، مشيرا إلى أن أحد الأشخاص بقريته كان يمتلك فرقة موسيقية، فطلب منه كثيرا أن يستمع إليه وعندما استمع إليه قاله له: "صوتك حلو" وأخذه معه بالأفراح، ومن ثم أصبح يذهب إلى الكثير من الأفراح مع فرق أخرى.


وأوضح شاهين، خلال حواره مع الإعلامي خالد تليمة ببرنامج "أهل مصر" المذاع على فضائية الميادين، مساء أمس الاحد، أنه كان يحيي ثلاثة أفراح أسبوعبا، ويستغرق وجوده بالفرح الواحد ساعتين، موضحا أنه كان يتابع برنامج ستار أكاديمي باستمرار، قائلا: "أنا قولت لحالي أنا صوتي كويس ليه ما أغنيش أنا في حياتي اتبهدلت كتير قولت أروح أقدم يمكن ربنا يكرمني"، مشيرا إلى أنه ذهب للتقديم في الموسم التاسع ولم يقبل ويرجع السبب في ذلك لصغر سنه.


وأشار إلى أنه عندما كرر التجربة وقدم في الموسم العاشر تم الموافقة عليه، مضيفا أنه تلقى اتصالا هاتفيا بعد حوالي أربعة شهور تفيد بقبوله في الأكاديمية، متابعا: كنت خائفا عندما ركبت الطائرة لأنها كانت المرة الأولى التي أركب فيها طائرة طوال حياتي.


وأضاف الفائز بلقب ستار أكاديمي، محمد شاهين، أن الكثيرين يطالبونه بالتغيير ولكنه يفضل أن يظل على طبيعته، مشيرا إلى أن تجربته في ستار أكاديمي أضافت إليه كثيرا.