التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:41 م , بتوقيت القاهرة

مصادر مقربة: زواج جورج وأمل كلوني لن يستمر طويلا

نقلت عدة مواقع مهتمة بأخبار النجوم عن مصادر مقربة من جورج وأمل كلوني أنهما ينويان الطلاق وذلك بعد أقل من ثلاثة أشهر من زواجهما حيث أكدت المصادر أن الزوجين دائمي التشاجر والخلاف ولكن خلف الأبواب المغلقة.


وذكرت المصادر التي نقلها موقع Celeb Dirty Laundry الأمريكي أن كلوني وعلم الدين يتشاجران باستمرار وأن أصدقاءهما المقربين يعتقدون أن العلاقة لن تستمر طويلا وأنهما سوف يسعون إلى الطلاق.


وأضافت المصادر قائلة "يبدو أنه كان من الأفضل لأشهر أعزب في العالم "جورج كلوني" أن يظل أعزبا، فيبدو أن زواجه لن يستمر طويلا".


وفي سياق متصل، يجدر الإشارة إلى أن موقع Celeb Dirty Laundry حذف هذا التقرير الذي نشره حول اتجاه جورج وأمل للطلاق، وهو  التقرير  الذي نقلت عنه كل المواقع في الفترة الماضية، والتي تناولت الخلاف بين الزوجين واتجاههما للطلاق.


إلا أن شائعات الطلاق يبدو أنها تتوافق أكثر من شخصية جورج كلوني والذي كان يواعد في نفس الوقت الكثير من النساء والفتيات اللاتي يصغرونه بأعوام كثيرة ،ولم يكن مهتما أبدا بفكرة الزواج، حتى قابل أمل كلوني ليواعدها وحدها لعدة أشهر ثم يعقد خطبته عليها ويتزوج منها في فترة قصيرة.


وجدير بالذكر القول أن الزوجين لما ينفيا أو يؤكدا هذه التقارير الإخبارية أو التقارير الأخرى المنشورة حول حمل أمل كلوني، ما يعزز من حالة الخصوصية التي يهتمان بتحقيقها، بالرغم من تتبع المصورين والصحفيين لهما في كل مكان حول العالم.