التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:28 ص , بتوقيت القاهرة

صور| قبلة جورج كلوني لزوجته بعد تهديدها بالاعتقال في مصر

لعب نجم هوليوود الأكثر شهرة "جورج كلوني" دور الزوج الداعم لزوجته، المحامية الحقوقية البريطانية، ذات الأصول اللبنانية، أمل علم الدين، بعد تهدديها بالاعتقال في مصر لقيامها بتقديم تقرير ينتقد النظام القضائي في البلاد، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.



ورصدت الصحيفة النجم الأمريكي، البالغ من العمر 53 عاما، وهو يقبل زوجته أمل في بار على شاطئ البحر في المكسيك يوم رأس السنة الجديدة، حيث كانا يتبادلان أطراف الحديث قبل أن تقوم أمل بوضع أحد ذراعيها حول رقبة زوجها الذي قام بتقبيلها.




ووفقا لـ"ديلي ميل"، كشفت المحامية البالغة من العمر 36 عاما، أنها تلقت التهديد بالاعتقال في مصر، بعد انتقادها للنظام بسبب إدانة ثلاثة من صحفيي قناة الجزيرة القطرية، حيث تعمل أمل كلوني ضمن فريق هيئة الدفاع عنهم.



على جانب أخر، أوضحت الصحيفة أن المحامية البريطانية وزوجها النجم الأمريكي الشهير، قضيا فترة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، في مدينة كابو سان لوكاس، شمال غرب المكسيك، وقد انضم للثنائي الشهير مجموعة من أصدقاء "كلوني" المقربين، على رأسهم الممثل الأمريكي راندي جيربر وزوجته الممثلة الأمريكية سيندي كروفورد وأطفالهما، جنبا إلى جنب مع أعضاء آخرين من عائلته.