التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:56 ص , بتوقيت القاهرة

فيلم Happy New Year بدور العرض المصرية الخميس

أطلقت شركة يونايتد موشن بيكتشرز  في دور العرض المصرية، الخميس، فيلم المغامرة الجديد للنجم شاروخان Happy New Year، والذي حقق أرقاماً قياسية في الهند وجميع أنحاء العالم.



نجح الفيلم سريعاً فور إطلاقه في الهند، محققاً رقماً قياسياً جديداً بالنسبة لإيرادات شباك التذاكر في يوم الافتتاح، ليصل إلى ما يعادل 6.5 مليون دولار أميركي، مما يجعله فيلم بوليوود الأول الذي يحقق هذا الرقم في يوم واحد، وبالإضافة إلى ذلك أصبح Happy New Year صاحب رابع أعلى معدل إيرادات لفيلم بوليوودي في جميع أنحاء العالم، وكذلك الأعلى في الهند.



ينقل الفيلم أجواء الكريسماس واحتفالات العام الجديد، حيث أكبر حدث للرقص في العالم، والذي يتمثل في مسابقة الرقص العالمي التي يتم عقدها في دبي، وفي حين تتجه كل الأنظار إلى مختلف الفرق المميزة في العالم، هناك عدد قليل من المشتركين غير المرغوب فيهم، والذين تمكنوا بطريقة أو بأخرى أن يدخلوا في المنافسة.



فيلم Happy New Year يدور حول خمس شخصيات مختلفة تقاتل في معركة غير عادية وذات أبعاد دولية، لكن يتم خوضها على حلبة الرقص، حيث يكافح المتنافسون في العالم ويقاتلون بفخر للحصول على النصر المحلي والمجد على المسرح العالمي.



فيلم Happy New Year من إخراج فرح خان وبطولة شاروخان، أبهيشيك باتشان، ديبيكا بادكون، بومان إيراني، سونو سود، فيفان شاه وجاكي شروف.