التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 06:07 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| شردي يبكي لوفاة طفلة جراء الإهمال الطبي

بكى الإعلامى محمد شردي، أمس السبت، على الهواء جراء حادثة وفاة طفلة تدعى "تاليا" تبلغ من العمر 6 أشهر بالمستشفى المركزس بإمبابة، نتيجة إعطائها حقنة عن طريق الخطأ، مناشدا الدكتور عادل العدوي، وزير الصحة، بالظهور في البرنامج لتبرير الأخطاء الطبية، والإهمال الجسيم في مستشفياتنا.



وأضاف شردي عبر برنامج "90 دقيقة"، على شاشة المحور، قائلا "إحنا منتظرينك في 90 دقيقة، والناس متشوقين إنهم يتكلموا معاك، تكلمنا عن المشاكل اللي بتواجهك، هنحل الإهمال دا إزاي"، مقدما خالص التعازي لـ"علاء جلال" والد الطفلة.



وتابع شردي حديثه قائلا "والله مش عارف أقولك إيه يا علاء، أنا بجد مبقتش عارف أقولكم إيه كلكوا، كل ما أسمع عن حالة وفاة، أنا بفتكر بناتي، الله يكون في عونك، إحنا عايشين في بلد واحدة كانت بتعمل بامية ومشغولة فقالت لواحدة تانية تدخل تدي لبنتك الحقنة".



وتلقى شردي اتصالا من محمد عزمي وكيل الصحة بمحافظة الجيزة، والذي أكد أنه شكّل لجنة ذهبت إلى المستشفي للبحث والتحقيق، مشيرا إلى أن الطفلة دخلت إلى المستشفي يوم 20 الماضي، وخرجت السبت 21 الماضي، بناء على طلب والدها، مؤكدا أن التحقيق إذا ثبت حدوث خطأ سيتم تحويل الموضوع برمته إلى النيابة.
وقدم عزمي عزاءه إلى أسرة الطفلة، ليرد شردي: "عزائك، وعزاء الحكومة مش مقبول، أنا مش عايز غير عقاب، وعقاب زيه زي الثأر بالضبط، لأن ده إهمال جسيم، لا يمكن السكوت عليه".