التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:02 ص , بتوقيت القاهرة

إزاي تقضي ليلة راس السنة لو مش مخططلها

ليلة رأس السنة مناسبة هامة للاحتفال والخروج من الروتين اليومي المعتاد بحضور الحفلات المخصصة لذلك. ولكن كيف تقضي ليلة رأس السنة إن لم تخطط لها مسبقا؟ إليك بعض الاقتراحات:

1- التجمع مع الأصدقاء أو العائلة في المنزل
يمكنك استضافة أصدقائك في منزلك وقضاء الوقت في السمر والحديث أو مشاهدة الأفلام. وكذلك قضاء الوقت مع العائلة في هذه المناسبة له طعم مختلف.


 


DSC_9300


 


2- احتفل في مكان العمل
بالتنسيق مع زملائك تستطيع خلق جو الاحتفال في مكان العمل. يمكنكم إحضار شجرة الكريسماس ووضع بعض الأضواء بألوان مختلفة في داخل المكان، والتقاط الصور.


 


company-Christmas-party


 


3- صالات الألعاب
إذا كنت من محبي لعبة البلاي ستيشن أو البلياردو، اجتمع بأصدقائك في أحد الصالات التي توفر هذه الألعاب وغيرها من البولينج وتنس الطاولة. فقضاء الوقت في هذه الأماكن ممتع بكل الأشكال.


 



 


4- السينما
تقدم السينمات العديد من الأفلام المختلفة طوال الأسبوع، فيمكنك الذهاب إلى السينما والاستمتاع بمشاهدة فيلم جديد في هذه الليلة.


 


Cinema


 


5- قم بتوزيع الحلوى على الأشخاص في الشارع
لإضفاء جو من البهجة في مكان سكنك أو مكان العمل، يمكنك شراء الحلوى وتقديمها لكل شخص تقابله. فبهذه الطريقة ستساعد على نشر جو من البهجة والسعادة بهذه المناسبة.


 


234010-candy-bars


 


6- التجول بوسط البلد
كل الأماكن والشوارع في وسط البلد تتميز بأجواء رائعة ومختلفة في هذه المناسبة. فالكثير من المحلات والكافيهات والمقاهي وكذلك الفنادق، تغير من ديكوراتها وتضع الأضواء والأشكال المختلفة في كل مكان. كما تنتشر الألعاب النارية في كل مكان. تستطيع الاستمتاع بهذه الأجواء بالتجول في الشوارع المختلفة في وسط البلد.