التوقيت الخميس، 15 أبريل 2021
التوقيت 02:21 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على ضيوف رأس السنة على الفضائيات

 


باقي من الزمن يومان فقط على بداية عام جديد 2015 "كل عام وأنتم بخير"، وفي الأغلب الكثير منا يفضل الاحتفال ببداية العام الجديد إما بحضور الاحتفالات للفنانين أو بالاحتفال العائلي، فإذا كنت من محبي متابعة التليفزيون للاستمتاع باحتفالات البرامج والقنوات، "دوت مصر" رصد لك أبرز ضيوف البرامج في احتفالات رأس السنة.

مدحت صالح  في "آخر النهار"


 


مصطفى قمر في "صاحبة السعادة"


كما أعلنت أسرة برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، عبر الصفحة الرسمية للبرنامج على "فيس بوك"، أن الفنان مصطفى قمر سيكون ضيف الحلقة القادمة من البرنامج التي تحمل مسمى "سكة العاشقين"، والتي ستعرض الثلاثاء القادم، في الحادية عشرة مساء، على قناة "سي بي سي"، وسيقدم الفنان مصطفى خلال الحلقة أغاني "هات أحلامنا يا بابا نويل" و"السود عيونه" وغيرها من الأغاني الاحتفالية بمناسبة الكريسماس.


 


بابا نويل والمخرج محمد فاضل في "صباح أون"


 


 


إسعاد يونس في "ممكن"


أما الفنانة والإعلامية إسعاد يونس? ستحتفل مع ?الإعلامي خيري رمضان? بالعام الجديد، وتتحدث لأول مرة في أول حوار تليفزيوني لها عن برنامجها ?"صاحبة السعادة"،? الذي فاز بالمركز الأول في أغلب الاستفتاءات الجماهيرية والفنية وذلك يوم الأربعاء 31 ديسمبر عبر فضائية "سي بي سي"?.


 


 


 


 


أبطال فيلم بعد الليل في "مساء الخير"


كما يستضيف الإعلامي محمد علي خير، ببرنامجه "مساء الخير" المخرج خالد جلال ومجموعة من أبطال فيلم "بعد الليل"، وذلك في حلقة خاصة للاحتفال برأس السنة اليوم الاثنين في العاشرة مساءً عبر شاشة "سي بي سي 2".


 


 


كارول سماحة في "معكم"


كما احتفلت الإعلامية منى الشاذلي خلال برنامجها "معكم" برأس السنة باستضافتها النجمة اللبنانية كارول سماحة، وقد تمت إذاعة الحلقة أمس الأحد في الحادية عشرة مساءً.


وتحدثت كارول عن إقامتها في مصر، مؤكدة أنها لا تشعر إطلاقا بالغربة في مصر، وأنها تتشرف بالحصول على الجنسية المصرية بعد أن تزوجت من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، مشيرة إلى أن أي فنان يأتي إلى مصر يشعر بهذا الحضن وصدق من أطلق عليها "أم الدنيا".


كما فاجأت كارول الجمهور بغناء أكثر من أغنية شعبي خلال الحلقة، كما فاجأت الشاذلي كارول خلال الحلقة عندما قدمت لها فريق "young faros" الذي قامت بتدريبه خلال مشاركتها في برنامج "إكس فاكتور".