التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:06 ص , بتوقيت القاهرة

خريطة ضيوف القنوات الفضائية الليلة



إذا كنت من متابعي التليفزيون وتود الإطلاع على ضيوف البرامج ومحتوى الحلقات ومقدميها اليوم، "دوت مصر" يقدم لك رصدا لكل ذلك في الموضوع التالي.


صاحب تحقيق عربات الفول فى "بصراحة"


تستضيف الإعلامية إيمان عز الدين ببرنامجها "بصراحة" في الساعة 10 من مساء اليوم على فضائية "التحرير" الصحفي أحمد المحرق، صاحب التحقيق الاستقصائي حول استخدام "عربات الفول" لمادة كيميائية تسبب الفشل الكلوي، بوجود أحد أصحاب عربات الفول، وأساتذة الكيمياء والسموم، سواء من المؤيدين أو المعارضين لما جاء بالتحقيق.


الفائز بلقب ستار أكاديمي فى "هنا العاصمة"


اليوم يحل محمد شاهين الفائز بلقب "ستار أكاديمي" للموسم العاشر ومعه مينا عطا ومحمد حسين وشيرين رياض ودعاء سباعي ضيوفا على برنامج "هنا العاصمة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "سي بي سي"، في لقاء خاص بمناسبة حصول محمد شاهين على اللقب، وللتعرف على كيف سيخطط لمستقبله الفني، وكيف كانت رحلته وعلاقته بزملائه داخل الأكاديمية.


محافظ القاهرة في "90 دقيقة"


يستضيف الإعلامي محمد شردي ببرنامج "90 دقيقة" عبر فضائية "المحور" الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، ويدور الحوار حول ماذا يحتاج سكان القاهرة من محافظهم، وكيف تواجه الحكومة مطالب المواطنين وأزمات العشوائيات والمواصلات والباعة الجائلين.


كارول سماحة في"معكم"


تحل النجمة اللبنانية كارول سماحة اليوم في تمام الحادية عشرة مساء ضيفة على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة "سي بي سي"، في حلقة خاصة بمناسبة رأس السنة، تتحدث فيها عن إقامتها في مصر.