التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 03:59 ص , بتوقيت القاهرة

محمود سعد يرد على اتهامات أبو النجا له

قال الإعلامي محمود سعد، ردا على تصريحات الفنان خالد أبو النجا، إن برنامجه استضاف فريق عمل فيلم ديكور دون أبو النجا، قائلا: "استضفنا فريق عمل فيلم ديكور ولكننا لم نتشرف باستضافة خالد أبو النجا، ويشرفنا اللقاء به قريبا، بالإضافة إلى ماجد الكدواني الذي يرفض الحوارات التليفزيونية''.


وأضاف سعد، عبر برنامجه آخر النهار على شاشة النهار أن خالد أبو النجا فنان كبير، والبرنامج يتشرف به في أي وقت، مشيرا إلى أن أبو النجا' له آراء معارضة للرئيس، وتابع: ''كل شخص حر في آرائه واعتدت استضافة الفنانين بغض النظر عن مواقفهم السياسية''.


وأكد سعد أن البعض اعتقد عدم حضور الفنان خالد أبو النجا في الحلقة بسبب تصريحاته السياسية، وتابع: "الكلام الذي قيل لي وقتها أن خالد ابو النجا خارج مصر، ولكني فوجئت بعدها أن الممثل  كتب علي مواقع التواصل الاجتماعي أنه موجود في مصر ولم يطلب أحد منه الحضور في البرنامج".


وتابع سعد حديثه قائلا: "لا أحد يستطيع أن يمنعه من إحضار أي شخص في برنامجه، ولو ده حصل، أقعد في بيتي علي طول"، واستطرد: "خالد أبو النجا شخص محترم ومهذب وأكن له التقدير والإعزاز، ويجب أن يستمع الجميع الي الرأي والرأي الآخر، واذا لم يحدث يبقي نمشي أحسن، لأن الواحد لو كذب ونافق يبقى مالوش لازمة علشان كده يبقى خيبة".