التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:12 م , بتوقيت القاهرة

كلمات تحب كل امرأة أن تسمعها

إذا كان هناك أمر واحد يتساءل عنه الرجال دائمًا بشأن النساء، فهو ذلك السؤال الشهير: ماذا تريد النساء؟ كان للممثل الأمريكى الشهير ميل جيبسون السبق في طرح ذلك السؤال على العامة عام 2000، في فيلم حمل العنوان نفسه، ولكن فشل تماما في الإجابة عن ذلك السؤال اللغز دون أن يصاب بحادث غريب سمح له بالتلصص على ما يدور في عقل النساء.


امتلك جيبسون نعمة الإنصات، وهو أفضل ما توفره لنا اليوم وسائل التواصل الاجتماعي التي تسمح لنا بالإنصات لمختلف الأصوات القادمة من أركان العالم الأربعة.


تلك لائحة بأهم النصائح التي وجها مستخدمو موقع تويتر للرجال، من أجل كسب ثقة النساء وذلك تحت اسم "3 كلمات تحب أن تسمعها النساء"، كلمات بسيطة لهم أثر السحر على النساء، نصائح للجنسين قد تسمح لكما بتطوير علاقة عاطفية مثمرة.. فهل انت مستعد إذًا للاستماع والتعلم؟



هنا دليل كامل من الكلمات ترغب المرأة في سماعه


تبدين في غاية الجمال اليوم


دائما أخبرها أنها في غاية الجمال، حتى وإن كانت لا تزال مستقظة من النوم وفي طريقها لغسل أسنانها، حتى وإن لم تكن تغسل أسنانها وتقوم بممارسة تلك العادة غير الإسبانية بلف شعرها داخل صومعة تطلق عليها إسبانش، أخبرها إنها في غاية الأناقة اليوم وكل يوم، تلك العبارة/الكذبة/ المجاملة البسيطة ستجعلها تشعر بالرضا عن نفسها والعالم من حولها وبالضرورة عنك.


  • أول امرأة في حياتي

أياك أن تخبر امرأة بأنها الثانية أو الثالثة، إياك أن تتعامل معها كصديق تتباهي أمامه، حتي وإن كانت متسامحة، فذلك سيعطيها انطباعا سيئا عنك ويخلق بداخل ذهنها صورة نمطية بكونك شخص غير قدير بالثقة وغير ناضج، امنحها الحق في الاستمتاع بتلك الكلمات البسيطة "أنتِ أول امرأة تقع عليها عيني منذ أن ولدت".

 



  • رائعة في الفراش

هناك الكثير هنا لنتبادله معًا ، لكن سنترك لك تدوين ملاحظاتك بعد إخبار زوجتك بتلك الكلمات الثلاث، وصدق أو لا تصدق، في المرة المقبلة ستتحول فتاتك إلي أحد آلهة الجنس ، جربها إن كنت مهتما.


  • ستصبحين أمًا رائعة

هناك شائعة تقول إن الأناث يلدن أمهات، صدق أو لا تصدق، يشعر النساء بالخوف من الفشل في تربية الأبناء مثلهم مثلك، بل هم أكثر منك حيث لا تكتمل مشاعر الأنوثة دون أن تكتمل تلك الأنثي ذاتها فتصير أمًا، كل فتاة تنتظر تلك اللحظة، فلا تبخل بها عليها.
 


 


  • سأقضي حياتي كلها معك

حتى وإن كنت تعتزم الموت بعد 6 أشهر أو سبق وأن تقدمت بطلب للهجرة وفي انتظار الرد، إن كنت في طريقك لمظاهرة ضد قانون التظاهر، تذكر أن تقول لها إنك "سوف تقضي حياتك كلها معها" أمنحها ذلك اليقين المطلق، فعقولهن لا تتسق مع الأمور النسبية.. إياك وأن تقول لها "سوف أتزوجك إن شاء الله" وإن نطقتها تأكد أن الاحساس الوحيد الذي سيتسرب لديها هو الشك فيك، ماذا لو شاء الله أن تموت قبل أن تتزوجها؟! هل تملك إجابة عن ذلك السؤال؟
 


  • أنا محظوظ لأنك معي

بداخل كل امرأة أسطورة تقول لقد خلق الله حواء لكي تصنع من ذلك المخلوق التعيس رجلا، ماذا سيكون مصيرك يا مسكين لو لم يرزقك الله امرأة تمنحك أطفال يأكلون طعامك ويقلقون راحتك بسبب إصابتهم بحمي التسنين، أخبرها كم أنت محظوظ.. أكد لها كم أنت سعيد بحظك، وإياك أن تتنازل عن حظك السعيد مهما ساءت الحياة.


 


  •  تعرفين ما بعقلي.. حقًا!

تعامل معها كأنها شخص يمتلك القدرة على قراءة ما يدور بعقلك، أنت لست صندوقا مغلق أنت بالنسبة لها كتاب مفتوح، دعها تتصفحح وتضع كل الخطوط التي تريد تحت أسطره.. امنح لها ذلك المفتاح عند إنهاء كل حديث أو بدايته.. إنتِ تعرفين ماذا يدور بعقلي دائما.. رددها كثيرا بينك وبين نفسك.. حتي تقنعك أنت شخصيًا.
 


  • أنا بحبك

إذا قمت بإعداد قائمة من 3 كلمات ستكون تلك أحدهم، إذا كنت تحاول إعداد قائمة من عنصرين ستكون تلك أحدهم، إذا اختصرت قائمتك لعنصر واحد ببساطة ستكون هي تلك العبارة الساحرة، إن فشلت معك كل النصائح السابقة، فالجاجة إلى تلك، حتي وإن قلتها سابقًا بمختلف الطرق الممكنة.



 


تلك هي النصيحة لك، سواء كنت ملتزما بعلاقة أو تحاول أن تطور علاقة لا تزال في بدايتها، أو أحد الهواة الراغبين في إقامة علاقة مع امرأة.