التوقيت الخميس، 17 يونيو 2021
التوقيت 06:42 م , بتوقيت القاهرة

للرجل الأصلع.. وجه آخر من الإثارة

يعتقد كثير من الرجال أنه مع انحسار شعر الرأس وبداية الصلع فإن فترة الشباب انتهت وفقد الكثير من جاذبيته بشكل كبير، ويحاول الرجل جاهدا إيجاد الحلول السريعة لنمو شعره مرة أخرى، وقد يلجأ البعض لوضع "بوستيج" أو ارتداء القبعات طوال الوقت لإخفاء الصلع.



وفر على نفسك العناء فيوجد كثير من السيدات يفضلن الرجل الأصلع لأسباب أوضحتها بعض الدراسات الحديثة، كما توجد العديد من الخطوات تجعلك أكثر إثارة مع الصلع.

احرص على هندامك جيدا وكن من مرتادى الصالات الرياضية لتحصل على قوام رشيق، حتى تكون صاحب طلة أكثر إثارة، فكثير من الرجال الصلع أصحاب العضلات لهم جاذبية من نوع آخر، توحي بالجسارة والفحولة، والمثال واضح في لاعبى المصارعة ونجوم أفلام الأكشن.



يحرص الرجل الأصلع على إطالة الشعر الموجود على جانبي الرأس ليغطي الفراغ فى مقدمة الرأس، عزيزى الرجل هذا يعطيك شكلا مضحكا، ولا يزيد من وسامتك، فحاول أن تتخلى عن هذه الطريقة واحلق شعرك بالكامل ومع تربية الشارب أو الذقن تكون أكثر إثارة وجاذبية.



الحرص على ارتداء النضارة الشمسية يجعل منك رجلا أنيقا جذابا مع الصلع، بالإضافة إلى ارتداء نظارة طبية  يعطيك طلة دبلوماسية جديرة بالاحترام.



ميزة أخرى هامة للرجل الأصلع أنه لا ينفق كثير من الأموال على مستحضرات العناية بالشعر ولا يلقى بالا وقت استيقاظه من النوم أو وقت هطول الأمطار وهبوب الرياح، وأثرها على شعر رأسه، فعليك عزيزى الرجل الأصلع أن تعلم بامتلاكك لجاذبية من نوع خاص، فقط اهتم ببعض التفاصيل الصغيرة مثل نظافة أسنانك وتهذيب لحيتك وشاربك.