التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:21 م , بتوقيت القاهرة

ليبي يوثق حزنه لفراق مصر والتعليقات مظاهرة فى حب أم الدنيا: قطعة من القلب

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو
"اللي يشرب من ماية النيل لازم يرجع لها" بيقين كامل يردد الكثيرون هذه المقولة، ولكن أكثر من اختبرها هم السياح الذين زاروا مصر ثم غادروها وحيرهم شعورهم القوي بالتعلق الشديد بمصر، وهو ما عبر عنه مواطن ليبي في مقطع فيديو يجمع لقطات من أماكن مصرية مصحوبة بصوته وهو يردد كلمات أغنية "أنا مصمم" لبهاء سلطان وهو يردد مقطع منها "مش ماشي ولا سايبك تمشي قبل ما أفهم في إيه؟".

ووثق المواطن الليبي مشاعره بعد رحيله عن مصر بالكتابة على الفيديو" الفراغ اللي تحسه بعد ما تروح من مصر اشر من قايلة العيد" فالمغادرة من مصر مثل المشاعر التي يحسها البعض بعد إجازة العيد، ليؤكد أن الإقامة في مصر مثل فرحة العيد، وبعد انتهاء أيامه تعود الأيام مثلما كانت، وبعد نشره للفيديو بدأ سيل من التعليقات المعفمة بمشاعر الحب والامتنان للوجود في مصر، مع طرحهم لسؤال لماذا يبكون عند الرحيل منها ويتمنون العودة إليها مرات ولا يطيقون البعد عنها فترة طويلة. 

مواطن ليبي يوثق إقامته في مصرمواطن ليبي يوثق إقامته في مصر

وقالت إحدى التعليقات "أقسم بالله روحت نبكي وما وصلتش لي حوشنا ونفكر كيف نرجع تاني"، وقال آخر "ابن عمي مولود في فيينا أجمل مدن العالم، وأسعد حاجة في حياته لما بينزل مصر وأسوأ حاجة لما بيسافر بيبكي زي الطفل"، وقالت أخرى "راجعة من شهرين ما تخطيت وراجعة لها بعد شهر بإذن الله". 

فيما استعرض آخر أبرز الأماكن التي يحب زيارتها في مصر "خان الخليلي وشارع المعز وساعات الشتاء على كورنيش النيل وقعدة أصدقاء على قهوة في وسط البلد أيام لا تنسى". وكتب مواطن سعودي: "رحت لندن وباريس وميلان وجنيف وتايلاند ودبي وتبقى مصر من أجمل الدول بقلبي والله". وأكد آخر "مصر إدمان وسحر حلال أسافر لها كل 3 شهور لتغيير النفسية". 
 
تعليقات آخرىتعليقات آخرى

 

حب مصر في العالمحب مصر في العالم
مكانة مصر في القلوبمكانة مصر في القلوب

 

تعليقات في حب مصرتعليقات في حب مصر