التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 02:09 م , بتوقيت القاهرة

شباب أرض اللواء يرفعون علم مصر خلال مشاركتهم بانتخابات الرئاسة 2024

شباب رافعين علم مصر
شباب رافعين علم مصر
شهدت لجنة مدرسة خطاب بأرض اللواء مشهدا ولوحة فنية رسمها الشباب بالأعلام المصرية فى انتخابات الرئاسة 2024، لبث الروح الإيجابية وحس الناخبين على الأدلاء بأصواتهم، حيث قام عدد كبير من الناخبين بالمشاركة فى التصويت لليوم الثانى لانتخابات الرئاسية، ليسطرون يوم جديد فى تاريخ مصر ويعكس ما بداخلهم من وعى ومشاركة واتحاد بين الشباب وكبار السن والنساء وكانت المرأة المصرية والرجل المصري يجتمعان ويسارعان على الأدلاء بأصواتهم  في انتخابات الرئاسة المصرية 2024.
 
 
وتوجه عدد كبير من المصريين للإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية، وتضم قائمة المرشحين فى انتخابات الرئاسة كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم. 
 
 
وتقسم محافظة الجيزة إلى 6 لجان عامة، مقسمة إلى 457 مركزا انتخابيا، و754 لجنة فرعية لاستقبال 6 ملايين و234 ألفا و318 ناخبا من مواطني المحافظة، إلى جانب لجان المغتربين، لتمكين المواطنين الوافدين من المحافظات الأخرى من الإدلاء بأصواتهم بالمناطق الصناعية والتجمعات السكنية بنطاق المحافظة.
 
 
وتعقد غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة على مدار الساعة، للتواصل مع جميع غرف العمليات الفرعية بكل جهة لمتابعة موقف العملية الانتخابية أولا بأول وتذليل أية معوقات. 
 
 
وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.
 
شباب حاملين أعلام مصرشباب حاملين أعلام مصر