التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 08:45 م , بتوقيت القاهرة

خبير ملكى: العلاقة بين الأميرين ويليام وهارى "انقطعت إلى الأبد"

الأميران هارى ووليام - أرشيفية
الأميران هارى ووليام - أرشيفية
زعم خبير ملكى فى تقرير جديد أن خط الاتصال بين الأميرين ويليام وشقيقه الأصغر الأمير هارى "معطل تمامًا"، وقال المعلق الملكى دنكان لاركومب لصحيفة The Sun، إن "العلاقة بين الملك المستقبلى الأمير ويليام، وهارى، "انقطعت إلى غير رجعة".

وأضاف دنكان لاركومب "أنا متأكد من أن ويليام يشعر بالأسف الشديد لأن الأمور عادت إلى ما هى عليه الآن، حيث كانت قريبة جدًا فى السابق"، وقال إن "ويليام يشعر بالحزن أيضًا بسبب انهيار علاقته مع هاري، لكنه لن يكون الشخص الذى يقدم غصن زيتون، فكان لديهم رابطة قوية للغاية كأخوة وكانوا يدافعون دائمًا عن بعضهم البعض، لكن هارى قدم خيانة لا ينبغى لأى أخ أن يتحملها."

 

ومع ذلك، قال الخبير الملكى إن "والدهم الملك تشارلز لا يزال يحتفظ بقنوات الاتصال مفتوحة، بينما لا يوجد ويليام كطرف في هذا الإطار".

هاري وويليامهاري وويليام

ويعد دوق ساسكس الأمير هارى، الذى استقال من منصبه كأحد كبار العاملين فى العائلة المالكة وانتقل إلى الولايات المتحدة مع زوجته ميجان ماركل وأطفاله فى عام 2020، أحد مستشارى الدولة السبعة لوالده الملك تشارلز، ووفقًا للقاعدة الملكية، سيتم منح أولئك الذين يتولون منصب مستشارى الدولة، الإقامة فى إنجلترا.

 

لكن منذ تنحيهما عن العمل كعضوين فى العائلة المالكة، لم تعد ميجان ماركل والأمير هارى، على علاقة جيدة مع الأعضاء الآخرين فى العائلة باستثناء عدد قليل منهم.

وحسب تقرير جديد نشر على موقع geo.tv، قال خبير العلاقات العامة جريجورى ريخترز، لصحيفة ديلى إكسبريس الأمريكية، إنه يجب على الملك أن يحاول حل جميع النزاعات مع الأمير هارى وميجان ماركل، وأضاف "أعتقد أن هدف العائلة المالكة يجب أن يكون ببساطة حل النزاعات والمضى قدمًا.. لا يمكنهم الاستمرار فى التورط فى كل هذه الدراما".