التوقيت الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
التوقيت 12:23 م , بتوقيت القاهرة

حاميها حراميها..ضبط أفراد أمن بمطار ميامى لسرقتهم حقائب الركاب "فيديو وصور"

سرقة حقائب المسافرين بمطار ميامى
سرقة حقائب المسافرين بمطار ميامى
ضبطت كاميرات المراقبة عددًا من عناصر وكالة أمن النقل الأمريكية وهم يسرقون أمتعة المسافرين في أحد المطارات، وحسبما نشره موقع "ديلى ميل"، فإن الحادثة وقعت في مطار ميامي الدولي بولاية كاليفورنيا.

 

ووقعت عمليات السرقة، كما أظهرت كاميرات المراقبة، أثناء الإشراف عناصر الأمن على تفتيش أمتعة المسافرين، ووصفت الصحيفة ما سجلته الكاميرات بـ"اللقطات الصادمة"، فكيف يقدم مَن هم مكلفون بحفظ الأمن وأغراض المسافرين بسرقتها.

Surveillance cameras caught Gonzalez (left) grabbing something from a bin

وقالت إن عنصرا أمنيًا يبلغ من العمر 33 عاما وآخر يبلغ من العمر 20 عامًا، عملا معًا على سرقة أموال من حقائب المسافرين عند نقطة تفتيش في المطار بتاريخ 29 يونيو الماضى.

Immediately after he puts his hand in his pocket

 

ونشر الفيديو مكتب المدعي العام في مقاطعة ميامي داد بولاية فلوريدا، ويظهر الفيديو أحد العنصرين الأمنيين وهو يعبث بإحدى الحقائب، قبل أن يبتعد عنها، ثم يأتي العنصر الثاني ويسحب منها شيئا ويدسه في جيبه، وتبين أن ما تمت سرقته عبارة عن نقود.

وفي 6 يوليو الماضى، ألقت الشرطة القبض على العنصرين بالإضافة إلى عنصر ثالث في نفس الوكالة بتهمة سرقة 600 دولار من محفظة أحد المسافرين التي كانت موضوعة في حقيبته، واعترف اثنان منهما بارتكاب ما حدث ورفض الثالث الحديث.