التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 11:19 ص , بتوقيت القاهرة

أون تارجت سليم.. بديل آمن لحقن التخسيس.. وزن مثالي بنسبة 100%

وداعا للسمنة - دواء جديد يخلصك من الوزن الزائد
وداعا للسمنة - دواء جديد يخلصك من الوزن الزائد

في الآونة الأخيرة انتشرت حقن التخسيس المعروفة بحقن أوزمبيك أو غيرها من العلامات التجارية الشهيرة، وذلك لفعاليتها الكبيرة في إنقاص الوزن، ولكن على ذلك القدر من الفعالية انتشرت الكثير من التحذيرات من هذه المنتجات، خاصةً بعد ظهور بعض الأثار الجانبية التي عانى منها البعض أو الشكاوى من أصحاب الأمراض المزمنة، لذا بدأ أصحاب الوزن الزائد في البحث عن بدائل أمنة تمكنهم من نفس النتيجة ولكن دون الدخول في أزمات صحية أخرى، ولعل من أبرز البدائل الآمنة التي طفت على السطح وحققت انتشارًا معرفيًا بين المواطنين، حسبما أثبتت التجارب العلمية والميدانية، هي أقراص أون تارجت سليم - الحاصلة على ترخيص وزارة الصحة، وخاصةً بعد طرحها في الأسواق بشكل رسمي وتحقيق التجارب نتائج مرضية في وقت سريع جدًا وخلال أسابيع قليلة.

أقراص أون تارجت سليم
أقراص أون تارجت سليم

 

أون تارجت سليم.. البديل الآمن لحقن التخسيس والجراحات

تعتبر أقراص أون تارجت سليم من أبرز وأهم البدائل الأمنة لحقن التخسيس وأيضًا جراحات تكميم المعدة وشفط الدهون وغيرها من العمليات الجراحية التي يخاف أن يقبل عليها الكثيرين.

المادة الفعالة لأقراص أون تارجت سليم

وحسبما ذكر أطباء فإن أقراص أون تارجت سليم، تعد من الفئات الدوائية المصنفة كمكملات غذائية، وذلك لاعتمادها على مكونات طبيعية بنسبة 100%، حيث تشمل مكونات المادة الفعالة بها كيتونات التوت, الشاي الاخضر, القهوة الخضرا , الكافيين اللامائي, الجارسينيا كامبوجيا.

مكونات أقراص أون تارجت سليم

وحسبما تشير الأبحاث العلمية، فإن هذه المواد المكونة للأقراص، تعمل على منح الشعور بالشبع، وتزويد الجسم بالطاقة لقدرته على أداء النشاط البدني، بالإضافة إلى تفتتيت الكتلة الدهنية الصعبة، وخفض نسبة الكوليسترول في الدم.

ويرصد"دوت مصر"، فوائد المواد المستخدمة في أقراص أون تارجت سليم، وفعاليتها على الجسم وفقًا لما نشرته المجلة العلمية الأمريكية.

  • كيتونات التوت:

مستخرج من التوت الأحمر ويساعد بشكل كبير على إنقاص الوزن، والسمنة المفرطة وأثبت فعاليته أيضًا في الكثير من العلاجات الأخرى مثل تساقط الشعر.

  • الشاي الأخضر:

والشهير بفعاليته في حرق الدهون وتحسين مرونة الأوعية الدموية، وتعزيز ضخ الدم، بالإضافة لعمله على التخلص من الكوليسترول الضار في الجسم.

  • القهوة الخضراء:

العديد من الدراسات العلمية أثبتت فعالية مستخلص حبوب القهوة الخضراء في حرق الكتلة الدهنية بالجسم.

  • الكافيين اللامائي:

حسب خبراء اللياقة البدنية فإن الكافيين اللا مائي يعزز النشاط البدني والقدرة على التحمل ويزيد من حرارة الجسم، ما يساهم في إحراق الدهون بشكل جيد.

  • الجارسينيا كامبوجيا:

هي نبات استوائي ينمو في جنوب شرق آسيا يعمل على تخفيض مستويات الكوليسترول والسكر في الدم.

ويقول خبراء التخسيس واللياقة البدنية، إن الاعتماد على كل هذه المواد الفعالة ودمجهم في أقراص أون تارجت سليم الدوائية، سيكون لها تأثير كمكمل غذائي صاحب قدرة فريدة على إنقاص الوزن.

وأكدت التجارب الميدانية لأقراص أون تارجت سليم فعاليتها في التخسيس وإنقاص الوزن وحرق الدهون خلال أسابيع قليلة.

ينصح الأطباء أصحاب الأمراض المزمنة والمرضعات والحوامل باستشارة الطبيب المختص قبل تناول أقراص أون تارجت سليم، من أجل تحديد أولوية تعاطيها وأسلوب ومواعيد تناولها.

الاثار الجانبية وموانع استخدام أقراص أون تارجت سليم

كما رصدت التجارب ظهور بعض الأعراض الجانبية البسيطة عند تناول أقراص أون تارجت سليم في خلال أول يومين فقط، وتتضمن: الشعور بالصداع والغثيان والقيء.

ويمكن للراغبين في الحصول على معلومات بشكل أكبر عن أقراص أو تارجت سليم من خلال المتابعة مع خبر التغذية.. للتواصل معهم أضغط هنا.

 

نموذج لأحد التجارب السابقة لأدوية بديلة تحتوي على مكونات شبيهة خلال المتابعة مع خبراء التخسيس: