التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 11:27 م , بتوقيت القاهرة

أغرب عمليات التجميل في العالم.. أبرزها جراحة خط الكف وقص الأذن

أغرب عمليات التجميل
أغرب عمليات التجميل
يلجأ الأشخاص إلى عمليات التجميل لتحسين الأنف أو إخفاء أثار جروح أو حروق وغيرها من الأغراض التي تدفع الشخص لإجراء عملية التجميل، ولكن توجد عمليات تجميل غريبة يلجأ إليها البعض والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " northwesternplasticsurgery".
 
 
أغرب عمليات التجميل في العالمجراحة خط الكف

ويلجأ الأشخاص الذين يؤمنون بقراءة الكف ولكنهم غير راضين عن الخطوط المرسومة براحة يدهم و يلجأون لإجراء جراحة خط راحة اليد لرسم خطوط أخرى لإعتقادهم بأنهم بذلك يبشرون أنفسهم بالحصول على المزيد من المال والحب والسعادة في المستقبل وهذا الاتجاه من عمليات التجميل منتشر أكثر في اليابان، حيث تشير وسائل الإعلام هناك إلى أن النساء يطلبن في المقام الأول إجراء عملية تجميل لرسم خط "الحب/الزواج" بينما يطلب الرجال رسم خط "الثروة".

 
جراحة خط الكفجراحة خط الكف

 

"بوكرتوكس"
 

يلجأ البعض للحصول على حقن "

 
بوكرتوكس" بغرض حشو الوجه لإخفاء تعابير الوجه، والهدف من ذلك هو إخفاء التعابير.

 

حشو الوجهحشو الوجه

 

قص الأذن
 

وعملية قص الأذن، تعطي الأذنين شكلًا مدببًا بطرف واضح عن طريق إزالة الأنسجة، و هذا الإجراء يلجأ إليه البعض بغرض تغير مظهرهم.

 

 

تجميل الأذنتجميل الأذن

 

حشو القدم
 

ورغم انتشار الأحذية ذات الكعب العالي بين النساء، إلا أن بعضهن يلجأن إلى جراحة حشو القدم من خلال حقن الحشوات الجلدية حتى يرتدين أحذاء ذات كعب أقل.

 

 

حشو القدمحشو القدم

 

رأب الغمازات
 

تلجأ بعض النساء إلى عملية رأب الغمازات للحصول على غمازات صناعية عن طريق عمل شق صغير داخل الفم، ووضع خياطة بين العضلات وجلد الخد.

غمازاتغمازات

 

تقسيم اللسان
 

يعتبر هذا الإجراء الأكثر رعبًا وخطورة حيث يتم من خلاله تقسيم اللسان إلى الأسفل من المنتصف ليشبه لسان الثعبان المتشعب بهدف الحصول على مظهر غريب ومختلف.

تقسيم اللسانتقسيم اللسان