التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 08:33 ص , بتوقيت القاهرة

لا حب ولا صالونات.. صفات لو لقيتيها فى العريس انفدى بجلدك

علاقة عاطفية
علاقة عاطفية
كل فتاة تتمنى أن تجد شريك الحياة الذى تحبه ويحبها، ويكون به الصفات الكثيرة التي تتمناها، ولكن قد تنخدع بعض الفتيات في شريك الحياة المستقبلي وتجد به صفات غير التي كانت تتوقعها، ويوجد بعض الصفات التي يمكن أن تتغير، ويوجد البعض الآخر الذى لا يمكن أن يتغير مهما مر عليه الزمن، ولهذا يوجد بعض العلامات التي توضح الصفات التي يجب أن وجديها في الشخص أن تتركيه يرحل بدون خسائر، ولمعرفة تلك الصفات يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "bolde".
 
 
علامات أن وجديها في شريك حياتك المستقبلي اتركيه

ملك الدراما

"ملك الدراما" هو تعبير يُطلق على شخص يميل إلى خلق الكثير من المشاكل والصراعات في العلاقات الشخصية. يتميز بطبيعة تهويلية وتكدير الأجواء، ويتسبب في انعكاس سلبي على الحياة الزوجية والأسرية. يجب تجنب الزواج منه لأنه غالبًا ما يؤدي إلى عدم استقرار العلاقة وزيادة التوتر والصراعات الدائمة. تعايش مع شخصية "ملك الدراما" يمكن أن يكون مرهقًا ومجهدًا عاطفيًا، وقد يحتاج الشخص الآخر إلى تضحية بحاجاته وسعادته الخاصة لمجرد الحفاظ على السلام والاستقرار في العلاقة.

 

شريكين (1)
شريكين 

 

لا يمكن الثقة به

قد تشعر الفتاة في بعض الأوقات بأن لديها شعور بعدم الثقة به، ولا تعرف السبب، فعليها أن تثق بحدسها، ويجب أن تتحقق من الأمر لتعلم هل هي على حق أم لا.

الانانية وعدم التضحية

إذا كان الرجل يظهر اهتمامًا بالنفس فقط ويتجاهل احتياجاتك ورغباتك، فقد يكون من الصعب بناء علاقة متكافئة ومتوازنة معه.

شريكين (2)
شريكين

العنف أو العدوانية

إذا كان الرجل يظهر سلوكًا عدوانيًا أو يتجاوز حدود العنف اللفظي أو الجسدي، فإن ذلك يشكل تهديدًا على سلامتك وسعادتك المستقبلية.

 

عدم الاحترام وإضعاف ثقتك بنفسك

إذا كان الرجل لا يحترمك أو يتجاهل رغباتك وحقوقك، فقد يكون من الصعب بناء علاقة صحية ومستدامة معه، كذلك إذا كان وجوده يجعلك لا تشعرين لا تشعر بالثقة أو الأستحقاق، وتشعرين بالضيق والآلم، فقد يكون يسخر منك أو يقلل من ذكائك، فهذه صفة خطيرة وينبغي ألا تستمري في العلاقة معه.

 
شريكين (3)شريكين
الغيرة المفرطة

إذا كان الرجل يعاني من غيرة مفرطة ويظهر سلوكًا تحكميًا ومسيطرًا، فقد تعيشي حياة محدودة ومشدودة وتفتقري إلى الثقة والحرية الشخصية.