التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 06:11 م , بتوقيت القاهرة

5 طرق بسيطة لإضفاء البهجة على منزلك.. النباتات الطبيعية أهمها

ديكور.. صورة توضيحية
ديكور.. صورة توضيحية
مفهوم الشعور بالبهجة يختلف من شخص لآخر، ولكن الفكرة العامة واحدة، هو إنشاء مساحة تشعر فيها بالراحة والاسترخاء، في مكان معين بالمنزل، إذا لم يكن المنزل بأكمله، والطريقة التي تصمم بها مساحتك والديكور الذي تحيط نفسك به يمكن أن يساهم أيضا في الشعور بالسعادة التي تشعر بها في المنزل، وهناك بعض الطرق البسيطة التي يمكن تنفيذها في منزلك لإضفاء البهجة عليه، يستعرضها عليك" اليوم السابع" وفقًا لما نشره موقع "mydomaine".
البهجةالبهجة
النباتات الطبيعية

تعتبر النباتات الطبيعية، وسيلة للشعور بالراحة والبهجة، على الرغم من أن النباتات الصناعية ممكن أن تجعلك تشعر بالراحة، ولكن الطبيعي يزيد من الراحة والبهجة والسعادة، سواء أكنت تحضر لنفسك باقة من زهور التولي البسيطة أو قدمها لك أحد كهدايا، فهي طريقة مبهجة وجميلة.

كُن مرحًا

من الطبيعي أن يكون منزلك انعكاسا لك كشخص، وإذا كنت تحب الإكسسوارات أو الألوان المرحة، فلا تخف من ترك ذلك يظهر في ديكور منزلك، ويعتبر الطلاء الجديدة على جدار مميز أو مزيج فريد من فن الجدران والطاولة  طريقتين سهلتين لتجعلك تشعر بالبهجة في المنزل.

اخلق مساحة لممارسة الهوايات

يجب أن يكون منزلك أيضا مكانا يمكنك من خلاله المشاركة في هواياتك المفضلة، بغض النظر عن هذه الهوايات، فتأكد من أن لديك ركنا مخصصا للقراءة أو ممارسة الموسيقى والرسم، يمكنك أن تحول جزء من غرفة معيشتك إلى مكان يمكنك فيه الاستماع إلى التسجيلات أو العزف على آلة موسيقية.

الطاقة الايجابيةالطاقة الايجابية
جلب الهواء الطلق

يمكن أن يكون للطبيعة تأثير مهدئ علينا، وإحضار الهواء الطلق، فهي طريقة رائعة لإضافة بعض البهجة إلى مساحتك، يمكنك الاستفادة من النافذة الكبيرة ذات الصور وقم بترتيب المقاعد بطريقة تسمح لك بالاستمتاع بالمناظر.

منزل مريحمنزل مريح
استخدم لمسات ذات مغزى

يمكن دمج التذكارات الشخصية والأشياء التي تراكمت لديك طوال حياتك في مساحتك بطريقة مفيدة، علق صورك المفضلة على الحائط حيث يمكنك مشاهدتها كل يوم.