التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 10:46 ص , بتوقيت القاهرة

تكلفة الإقامة بجناح بقطار بإيطاليا يصل لـ28 ألف دولار بالليلة.. اعرف السبب

جناح داخل القطار
جناح داخل القطار
يفضل البعض السفر بالطائرة ليستمتع بمشاهدة السحب والبعض الآخر يفضل السفر من خلال السفن ليستمتع بالهواء النقى والبحر والبعض الآخر يفضل السفر بالقطار الذى تختلف تذكرته في مختلف أنحاء العالم حسب الخدمة التي يقدمها، ولعل أحدث قطار هو قطار فخم في إيطاليا والمعروف باسم "لا دولتشي فيتا"، والذى يحتوى على أجنحة فخمة وتبلغ تكلفة الليلة هناك لـ28000 دولار، وفقاً لما ذكره موقع "insider".
جناحجناح

ورغم أن القطار مازال حتى الآن تحت الإنشاء، إلا أن الكثير من الأثرياء يسعون الأن لحجز غرف بداخله، حيث من المقرر أن يتوقف قطار الشرق السريع La Dolce Vita في روما والبندقية وصقلية وتوسكانا.

داخل القطارداخل القطار

ويحتوى القطار على أجنحة تتسع لشخصين والتي تتراوح من 6600 يورو (حوالي 7400 دولار) إلى 25000 يورو (حوالي 28000 دولار) في الليلة، ويعد القطار الفاخر بمثابة إعادة تصور حديثة لخدمة أورينت إكسبريس للسكك الحديدية الشهيرة التي نقلت الركاب عبر أوروبا من عام 1883 حتى عام 1977 .

غرفة النومغرفة النوم

وعلى غرار الرحلات البحرية، سيستغرق الأمر أيامًا لوصول الركاب إلى وجهتهم النهائية، حيث سيتوقف القطار بمحطات مختلفة مع الوقت المخصص للركاب حتى يتثنى لهم الخروج والاستكشاف.

مطعم بالقطارمطعم بالقطار

ومن المقرر إطلاق خدمة القطار في نهاية عام 2024 برحلات منظمة تصل لمدة يومين وثلاثة أيام، و يمكن للمسافرين الاختيار من بين ثمانية مسارات للسفر إلى مزارع الكروم في توسكانا وساحل صقلية والعديد من المواقع التاريخية والثقافية في مدن مثل روما والبندقية وباليرمو.

ويقدم القطار جميع الوجبات والمشروبات والرحلات حسب سعر تذكرة القطار، و سيتمكن الضيوف أيضًا من الوصول إلى فنادق في روما والبندقية، المقرر افتتاحها في أواخر 2024 و 2025.