التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 12:09 م , بتوقيت القاهرة

لياقة بدنية عالية.. فيكتوريا بيكهام أنيقة فى آخر ظهور لها بالجيم

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
لفتت فيكتوريا بيكهام، الأنظار إليها، وبدت متألقة، وفى لياقة بدنية مرتفعة، عندما نشرت صورا من صالة الألعاب الرياضية بملابس رياضية سوداء، ونشرت فيكتوريا الصور عبر حسابها الرسمى بانستجرام، وشاركت متابعيها بلمحة عن تدريباتها الخاصة.

بدت فيكتوريا أنيقة كما كانت دائمًا واستعرضت عضلات البطن في قميص أسود قصير وسروال قصير، ارتدته مع حذاء رياضي أبيض، ونسقت شعرها على هيئة ذيل حصان، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. 

 

إلى جانب إحدى صور السيلفي، كتبت فيكتوريا بيكهام وهى أم لأربعة : "تمرين فى الصباح المبكر، قبلاتي من أشعة الشمس".

فيكتوريا بيكهامفيكتوريا بيكهام

 

فيكتوريا فى الجيمفيكتوريا فى الجيم

 

فيكتوريا فى صالة الألعال الرياضيةفيكتوريا فى صالة الألعاب الرياضية

 

فيكتوريافيكتوريا
فيكتوريا تحرص على ممارسة التمارين صباحا

وكانت فيكتوريا قد أخبرت مجلة فوج أستراليا سابقا، أنها تتأكد من أنها تمارس تمرينين صباحيين كل يوم، وكشفت أنها تلتزم بروتين مخصص عندما تكون في المنزل في لندن، وتستيقظ الساعة 6:45 صباحًا كل يوم وتتجه مباشرة إلى صالة الألعاب الرياضية الواسعة في قبو منزل العائلة الفخم في هولاند بارك.

وتأتي أحدث جلسة تدريب لفيكتوريا بعد أن تم الكشف عن أنها لن تظهر في Glastonbury العام المقبل للاحتفال بالذكرى الثلاثين لفرقة  Spice Girls.

 

وقال مصدر مقرب من فيكتوريا إنها تريد التركيز على علامة الأزياء الخاصة بها ولن تقوم بجولة مع الفرقة مرة أخرى، وتابعوا :"من المحتمل أن يكون جلاستونبري أروع حفلة على هذا الكوكب، لكن فيكتوريا لن تفعل ذلك العام المقبل".

وتابع المصدر :"لقد صنعت لنفسها مهنة كمصممة أزياء بذلت فيها مجهود كبير، لذا فإن الغناء شيء يجب أن تفكر فيه بعناية".