التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 05:28 م , بتوقيت القاهرة

أشياء يجب أن تخرجيها من غرفة المعيشة لتقليل الفوضى وزيادة المساحة

كل شخص يريد أن يكون منزله أنيق وذى ديكورعصرى للشعور بالمزيد من الراحة والاسترخاء، وغرفة المعيشة قد تكون صغيرة ولا تحتوى الأثاث بها شكل كبير، ويوجد بعض الأمور التي من السهل جعل غرفة المعيشة تكون أكبر وأوسع، عن طريق إزالة بعض الأشياء التي لا تكون ذات أهمية، ولمعرفة تلك الأشياء التي يجب إخراجها من غرفة المعيشة لجعلها أكبر، وفقاً لموقع "homesandgardens".
أي شيء يجمع الغبار

من المعروف أن الإكثار في الإكسسورات هي أسهل الطرق لجعل المساحة مزدحمة وأكثر فوضى، عن طريق استخدام القليل من الأثاث والعناصر المفضلة مثل طاولة القهوة، يومكن تدويرها على حسب الرغبة.

 

جمع الغبار
جمع الغبار

الأشياء الصغيرة والكثيرة من الزخرفة:

يمكن إضافة بعض القطع الصغيرة من الديكور المرتبة فوق أرفف مما يعطى طابع مميز، ولكن الكثير من تلك القطع يعطى شعور بالزدحام والفوضى التي تكون غير محببة، ويجب ترتيب غرفة المعيش والتخلص من أي شيء غير جيد أو ليس لديه وظيفة، ويمكن بدل من القطع الصغيرة الحصول عوضاً عنها بقطع كبيرة ويكون لها تأثير أكبر وتكون لها مظهر فنى أنيق مثل اختيار قطع جميلة بدل من عشر قطع صغيرة تعطى فوضى بلا اى معنى.

الأشياء الزخرفية الصغيرة
الأشياء الزخرفية الصغيرة

طاولة القهوة المفضلة:

قد يندهش بعض الأشخاص من عشاق القهوة عند معرفة مكانية إخراج طاولة القهوة من غرفة المعيشة، ولكن في حقيقة الأمر فهى تشغل مساحة كبيرة. ويمكن بدل وضع طاولة قهوة كبيرة تزحم المكان يمكن اختيار بضع طاولات صغيرة مما يمكن تخطيط المكان على حب الرغبة، وتكون قابلة للتكيف على حسب المكان،  ومن السهل استخدامها وأهم شيء لا تشغل مساحة كبيرة مما تمنح مساحة أوسع لغرفة المعيشة.

 

طاولة القهوة الخاصة بك
طاولة القهوة الخاصة بك

وحدات تخزين عفا عليها الزمن:

بالتأكيد عند التفكير في عمل ديكور لغرفة المعيشة يمكن وضع التلفاز في المكان ولكن التلفاز المثبت يكون أكثر انسجاما في المكان،  يمكن إزالة وحدات التخزين مثل منصات التلفاز لأنها تشغل مساحة كبيرة، ويمكن لمن يستخدم وسائط مادية قديمة مثل القرص المضغوط فيجب استبدال وحدة تخزين الوسائط الضخمة تلك بوحدة تخزين صغيرة.

 

وحدات تخزين الوسائطوحدات تخزين الوسائط