التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 01:25 ص , بتوقيت القاهرة

بتحب الزهور الحمراء ولا عباد الشمس.. اعرف صفاتك من الزهرة المفضلة لك

زهورك المفضلة وصفاتك الشخصية
زهورك المفضلة وصفاتك الشخصية
قد يفضل البعض شراء باقة من الزهور عند زيارة أحد الأصدقاء فى المنزل أو فى المستشفى، وعند اختياره للباقة قد لا يدرك أن كل زهرة يختارها تعبر عن صفة من صفاته، ولهذا نستعرض فى التقرير التالى، ألوان الزهور وماذا تقول عن الصفات الشخصية لمحبيها، وفقاً لما ذكره موقع "apartmenttherapy".

 

اعرف صفاتك الشخصية من الزهرة المفضلة لك
 الزهور الحمراء

ترمز الزهرة الحمراء إلى الحب والورود البيضاء تعنى النقاء والبراءة والخشوع والصمت، والورود الصفراء ترمز إلى البدايات الجديدة والفرح والصداقة، والورود البرتقالية ترمز إلى الرغبة والحماس، والورود المرجانية ترمز إلى الصداقة والتواضع والتعاطف.

وتشير زهور اللافندر إلى الحب من النظرة الأولى، ومن يفضل شراء ألوان هذه الزهور هو شخص كلاسيكى وأنيق ويجيد التعامل مع من حوله.

زهورزهور

 

زهرة الزنبق

تعبر زهرة التوليب عن الحب والشهرة والزنبق الأحمر يعبر عن الحب، ويُقال أن الزنبق الأصفر يعني ابتسامة تشبه شروق الشمس، والزنبق الأرجواني يرمز إلى الملوك، والزنبق الأبيض يرمز إلى الجدارة والتسامح ، والزنبق المتنوع يمثل العيون الجميلة، واختيار زهرة الزنبق يشير إلى إنه شخص واثقة من نفسه وأسلوبه مع من حوله يتأثر بحالته المزاجية.

 

أنواع مختلفة من الزهورأنواع مختلفة من الزهور
 زهرة الأقحوان

تمثل الإقحوانات البراءة والأمل والنقاء وتدل على البهجة، ومن يفضلها فهو شخص متفائل حيث يجد الخير فى أى موقف سيئ ويفضل النوم مبكرًا والاستيقاظ في الصباح.

صفاتك الشخصية وزهرتك المفضلةصفاتك الشخصية وزهرتك المفضلة
زهرة ليلك

يرمز الليلك الأرجواني، إلى الحب الأول ، بينما الليلك الأبيض يرمز إلى التواضع والبراءة، ومن يفضل هذه الزهرة فهو شخص يشعر دائماً بالحنين إلى الماضى ويفضل التجول في متاجر التحف.

 

زهرة النرجس

والنرجس البري من الزهور الشعبية وترمز إلى احترام الشخص أو الصداقة، ومن يفضلها فهو شخص مرح ويضع أصدقائه وعائلته في المرتبة الأولى بحياته.

 

عباد الشمس

والشخص الذى يفضل عباد الشمس يتسم بالنشاط وبحرصه على تكوين علاقات صداقة جديدة، ومتفائل طوال الوقت.

 

زهرة القرنفل

والشخص الذى يفضل زهرة القرنفل يتسم بالتواضع ويمتلك العديد من الحالات المزاجية المختلفة، وبسيط في تعامله مع من حوله.