التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 07:49 م , بتوقيت القاهرة

7 استخدامات مذهلة لكريم الحلاقة.. منها تلميع الزجاج والتخلص من بقع السجاد

كريم الحلاقة.. صورة توضيحية
كريم الحلاقة.. صورة توضيحية
هناك الكثير من الأدوات والمنتجات التي نستخدمها بشكل يومي في وظائفها المحددة، على الرغم من أن هناك العديد من الاستخدامات التي يمكن أن نعرف لها استخدامًا واحدًا فقط، ومن ضمن تلك الأشياء هو كريم الحلاقة، حيث إن له الكثير من الاستخدامات غير الحلاقة، ويستعرض اليوم السابع العديد من الاستخدامات لكريم الحلاقة والتي ستوفر عليك الكثير من الجهد وفقاً لما نشره موقع "onegoodthingbyjillee".
كريم الحلاقةكريم الحلاقة
تلميع البانيو والحوض

قد يبدو وضع كريم الحلاقة على فرشاة الحمام أمراً غريباً، لكنه في الواقع طريقة رائعة لتنظيف حوض الاستحمام أو الدش، فقط ضع كمية كبيرة من كريم الحلاقة على الفرشاة واستخدمها لتنظيف حوض الاستحمام والحوض، وسيصبح متلألئا في لمح البصر.

إزالة بقع السجاد

قم بإزالة البقع عن السجاد بكريم الحلاقة عن طريق رش المنطقة بها ثم مسحها بإسفنجة رطبة وتركها تجف، وفي الصباح قم بتنظيفها بالمكنسة الكهربائية وستظهر سجادتك بمظهر جديد.

بقع السجادبقع السجاد
تنظيف هيكل الأجهزة

يؤدي استخدام كريم الحلاقة على هياكل الأجهزة الكهربائية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مثل الثلاجة والميكرويف، والديب فريز، للحصول على لمعان مبهر، فقط يمكنك طلاء الأبواب بطبقة من كريم الحلاقة، ومسحه بسفنجة ناعمة، ثم قم بتلميع السطح بقطعة قماش نظيفة من الألياف الدقيقة حتى يصبح نظيفا ولامعا.

تلميع المرأة

ضع طبقة رقيقة من كريم الحلاقة على مرآة الحمام لمنع تعفير الزجاج، كل ما عليك هو رش القليل من كريم الحلاقة على المرآة، ثم امسحه، ثم قم بتلميعه حتى يصبح نظيفاً ولامعاً.

تلميع الزجاجتلميع الزجاج
التخلص من بقايا طلاء الأظافر

يعد فرك كريم الحلاقة على بشرتك طريقة لطيفة وفعالة لإزالة بقايا طلاء الأظافر، فاستخدمي كريم الحلاقة لإزالة أي طلاء أظافر يمكنك أيضا إزالة الشحوم أو الطلاء من يديك باستخدام كريم الحلاقة.

 

تنظيف المجوهرات

يمكنك استخدامه لتنظيف مجوهراتك والأشياء الحساسة الأخرى عن طريق تغطيتها بكريم الحلاقة وفركها بأصابعك ثم مسحها بقطعة قماش ناعمة.

تنظيف البقع بالفرن

أمسك بقطعة من القماش، ووزع كمية من كريم الحلاقة وأفركها على مكان الدهون في الفرن، وامسح كل شيء بمنشفة ورقية.

 

تنظيف الفرنتنظيف الفرن