التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 06:00 ص , بتوقيت القاهرة

هاري وميجان سيتوقفان عن مهاجمة العائلة المالكة . اعرف التفاصيل

هارى وميجان
هارى وميجان
هاري وميجان سيتوقفان عن مهاجمة العائلة المالكة . اعرف التفاصيلالخميس، 01 يونيو 2023 02:58 م
هاري وميجان سيتوقفان عن مهاجمة العائلة المالكة . اعرف التفاصيلهارى وميجان
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

Share on facebook Share on twitter Share on facebook
اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 

أكد تقرير جديد أنه يجب على الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل التوقف عن إنتاج أفلام وثائقية على Netflix ، ونشر المذكرات وإجراء المقابلات التي تنتقد العائلة المالكة، حيث يقول المطلعون إنه ليس لديهم "شيء ليقولوه".

بعد أكثر من ثلاث سنوات من قرار دوق ودوقة ساسكس التخلي عن الحياة في العائلة المالكة من أجل الحياة الجديدة في كاليفورنيا ، سيتراجع الزوجان خطوة إلى الوراء ويظلان وراء كواليس أي إنتاج مستقبلي من Netflix.، حسبما نشر موقع الديلي ميل.

AD

 

جاء التغيير الجذري في الاتجاه بعد مقابلة مفاجئة مع أوبرا وينفري في عام 2021 ، ومسلسل وثائقي من ستة أجزاء على Netflix يسمى Harry & Meghan صدر العام الماضي ومذكرات Prince's tell all Spare.

 

وشمل ذلك هجمات عنيفة على أفراد العائلة المالكة ، بما في ذلك الملك تشارلز والملكة كاميلا وأمير وأميرة ويلز بالإضافة إلى المؤسسة الأوسع، يخطط الزوجان الآن لتولي أدوار بعيدة عن أنظار الجمهور.

وكان قد أكد بول بوريل، كبير الخدم السابق للأميرة الراحلة ديانا، أن الأمير هارى دوق ساسكس، "استيقظ أخيرًا وأدرك الحقيقة بشأن زوجته ميجان ماركل.

بول بوريل، الذى عمل لدى ديانا لأكثر من 10 سنوات حتى وفاتها المفاجئة فى عام 1997، زعم فى تصريحات مثيرة للجدل، أن دوق ساسكس يستمر فقط في الزواج حتى يتمكن من رؤية طفليه أرشي وليليبت، يكبرون برفقته، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.