التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 02:14 م , بتوقيت القاهرة

أغلى عقار في أمريكا.. بيونسيه وزوجها يشتريان قصر بسعر 200 مليون دولار "صور"

قصر بيونسيه وزوجها
قصر بيونسيه وزوجها
تعتبر منازل المشاهير من المنازل المميزة على مستوى العالم، حيث يبذل فيها الغالى والنفيس، ويتم دفع أثمان باهظة لاقتنائها، وقد اشترت المغنية العالمية بيونسيه وزوجها جاى زي، قصر يقدر بـ200 مليون دولار، ويعتبر أغلى منزل للبيع في كاليفورنيا على الإطلاق، بل ومن أغلى المنازل على مستوى جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، بحسب ما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.            
 
 
بيونسيه وزوجهابيونسيه وزوجها

ومنذ إعلان الزوجان شرائهما للمنزل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى، صور مختلفة لقصر ماليبو الخرساني والذى يتمتع بإطلالة طبيعية مميزة على المحيط الهاديء، وتبلغ مساحته 42000 قدم مربع. ورغم ذلك وصفه رواد السوشيال ميديا، بالعقيم أو القبيح.

القصر عن قربالقصر عن قرب

وانتقد آخرون المغنية العالمية البالغة من العمر 41 عامًا وزوجها مغني الراب البالغ من العمر 53 عامًا لدفعهما مبلغًا كبير  في الوقت الذي يكافح فيه الأمريكيون الأقل ثراءً لتحمل احتياجاتهما الأساسية مع مواكبة التضخم .

القصر من أعلىالقصر من أعلى

وعلق أحد  الأشخاص على صورة القصر المنشورة على موقع "تويتر"، ساخراً من القصر حيث كتب :"  يبدو وكأنه مستودع في منطقة صناعية حيث يحتوي القصر على هيكل صندوقي بشكل خاص، ويتميز بممرات مستطيلة طويلة تشبه إلى حد ما حاويات الشحن".

القصرالقصر

وشبه البعض على مواقع التواصل الإجتماعى القصر بأنه يشبه السجن في تصميمه ولونه.

صورة أخرى للقصرصورة أخرى للقصر

وأشار تقرير الصحيفة البريطانية إلى أن المبلغ الذى دفعه الزوجان لشراء القصر لم يضر رصيد جاى زى المالى، الذى يصل إلى حوالي 2.5 مليار دولار ، وفقًا لمجلة فوربس كما يعتقد أن زوجته يصل رصيدها إلى ملايين الدولارات.

وكان القصر المملوك الأن كان مملوكًا لأحد هواة جمع الأعمال الفنية وهو بيل بيل ، وقد صممه المهندس المعماري الياباني تاداو أندو البالغ من العمر 81 عامًا.

ويشتهر تاداو باستخدامه للخرسانة المسلحة في بناء منازله ومبانيه، والتي يمكن أن تكلف مادياً وفقًا لمواصفاته باهظة الثمن بشكل خاص مقارنة بالتصميمات الأبسط.

 

ويعتبر المهندس المعماري الياباني الشهير هو المفضل لدى مغنى الراب كاني ويست، الذي كان قد فكر في شراء نفس المنزل سابقًا بسعر أعلى ، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست .