التوقيت الثلاثاء، 23 يوليو 2024
التوقيت 05:13 م , بتوقيت القاهرة

من هى رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن الأمير الحسين؟

رجوة آل سيف
رجوة آل سيف
أقامت الملكة رانيا حفلٍ هائل بقصر زهران فى مضارب بني هاشم بالعاصمة الأردنية عمان، وتابع الجميع حفل الحناء الملكية لرجوة آل سيف عروس الأمير الحسين بن عبد الله ولى عهد الأردن، كما شارك  فى الحفل أميرات العائلة الملكية، وحضتر 600 سيدة من محافظات الأردن، تعرف على رجوة أل سيف عروس ولى العهد الأردنى ومن تكون ملكة الأردن المستقبلية موقع" townandcountrymag ".
 
 
الامير حسين والأنسة رجوةالامير الحسين والأنسة رجوة

رجوة هي ابنة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف وزوجته عزة السديري عائلة أخوال الملك سلمان بن عبد العزيز وولدت بالرياض في 28 أبريل 1994، وهي الأصغر بين أربعة أشقاء  .

وحصلت رجوة  على تعليمها الثانوي في المملكة العربية السعودية، قبل أن تنتقل إلى نيويورك في الولايات المتحدة، لإكمال تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز. وحصلت على درجة البكالوريوس عام 2017.

تخرج الأنسة رجوةتخرج الأنسة رجوة

 

وخلال فترة وجودها هناك، قامت برحلة ميدانية لمدة تسعة أيام إلى دبي في عام 2016، كجزء من الدراسة، وبعد ذلك، انتقلت إلى معهد الأزياء للتصميم والترويج في لوس أنجلوس، حيث حصلت على درجة أ.أ، تعيين احترافي، في الاتصالات المرئية في عام 2019. وعملت في لوس أنجلوس في شركة هندسة معمارية. ثم عادت إلى منزلها في الرياض للعمل في استوديو التصميم "Designlab Experience " .

الأنسة رجوة مع والدتهاالأنسة رجوة مع والدتها

 

خطبت رجوة من الأمير الحسين في أغسطس 2022. وأعلنت العائلة المالكة الأردنية، العام الماضي أن ولي العهد الأمير حسين سيتزوج من رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف. وسيتم الزواج  في يونيو 2023. وبدأت في الظهور مع العائلة المالكية الأردنية بشكل متكرر خلال هذا العالم 2023.

 

الملكة رانيا وكنتها والأنسة رجوىالملكة رانيا  و رجوة

 

الملكة رنيا والأميرة إيمان والأنسة رجوةالملكة رنيا والأميرة إيمان والأنسة رجوة