التوقيت الأربعاء، 19 يونيو 2024
التوقيت 07:19 م , بتوقيت القاهرة

نيجيرية تحطم الرقم القياسى فى الطهى المستمر لقرابة 100 ساعة.. فيديو

نيجيرية تحطيم الرقم القياسي في الطهي
نيجيرية تحطيم الرقم القياسي في الطهي
واصلت طاهية نيجيرية سعيها لتحقيق رقم قياسي عالمي جديد لأطول ساعات طهي بدون توقف بالطهي لقرابة 100 ساعة متواصلة، متجاوزة الرقم القياسي الحالي، وحسب ما نشره موقع foxnews بدأت هيلدا باتشي الطهى في محاولة لكسر الرقم القياسي العالمي المسجل باسم الطاهي الهندي لاتا توندون في موسوعة جينيس، والبالغ 87 ساعة و45 دقيقة عام 2019.
نيجيرية تحطيم الرقم القياسي في الطهي المستمرنيجيرية تحطيم الرقم القياسي في الطهي المستمر

 

وبحلول الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش من يوم الاثنين الماضى، كانت باتشي قد طهت لأكثر من 97 ساعة في منطقة ليكي في لاجوس، المركز التجاري لنيجيريا، لتنال شهرة واسعة في الدولة الواقعة في غرب إفريقيا.

لقيت باتشي تشجيعًا كبيرًا في مكان الطهي وعلى الإنترنت للوصول إلى 100 ساعة، ولم يكن أحد من موسوعة جينيس للأرقام القياسية حاضرا في منطقة الطهي، لكن المنظمة نشرت تغريدة بأنها كانت على علم بمحاولة الشيف تحطيم الرقم القياسي في الطهي، وقالت المؤسسة: "نحتاج إلى مراجعة جميع الأدلة أولا قبل الإعلان رسميا عن الرقم القياسي الجديد".

وخلال محاولتها تحطيم الرقم القياسي، قالت الطاهية النيجيرية يوم الخميس إنها تريد إظهار مدى عمل الشباب النيجيري الجاد والتصميم وأيضا كحملة للشابات الإفريقيات اللائي يواجهن التهميش في المجتمع، وأعربت باتشي عن أملها في أن يتعلم العالم المزيد عن المأكولات النيجيرية.