التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 02:38 م , بتوقيت القاهرة

5 قطع ديكور يفضل شرائها بجودة عالية.. بتعيش وبتضيف لمسة جمالية للبيت

منزل
منزل
يهتم كل شخص بترتيب منزله وإظهاره أمام الضيوف منسق وجذاب وكذلك يشعر بالراحة والاسترخاء عند جلوسه في المنزل، لذلك يختار قطع الديكور بعناية شديدة، ولكن قد يتجاهل البعض الاهتمام ببعض القطع وشرائها غالية الثمن وإظهارها والتي يمكن أن تساعد على تفاخر الشخص أمام المدعوين، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " insider".

 

5 قطع ديكور يجب شرائها بجودة عالية
 شراء سجادة عالية الجودة

يجب شراء سجادة تتوافق في لونها مع قطع ديكور المنزل، وفى نفس الوقت تتسم بالفخامة وتغطى المساحة الأرضية، وتشعر الشخص عند السير داخل المنزل بالراحة ويمكن أن يتوارثها الشخص جيلاً بعد جيل.

سجادةسجادة
الاهتمام بالنوافذ
 

يجب الإهتمام بالنوافذ لإضافة الفخامة بها من خلال تركيب ستائر أنيقة غالية الثمن تساعد على إظهار الشقة بشكل أنيق وجذاب وتدخل الهواء إلى المنزل.

ستائرستائر
تركيبات إضاءة عالية الجودة
 

يجب التفكير في تركيبات إضاءة عالية الجودة حتى تساعد على إضاءة الغرفة، وفى نفس الوقت تضيف لمسة جمالية للغرف، لذلك يفضل تركيب مصابيح طاولة وتركيبات سقف.

إضاءةإضاءة
مجموعة من الأطباق الأنيقة
 

يجب الاهتمام أيضاً بشراء مجموعة واحدة من الأطباق التي تتسم بالأناقة وفى نفس الوقت تتوافق مع قطع ديكور المنزل، يمكن التباهي بمجموعة كلاسيكية لطيفة من الأطباق البيضاء والتي تدوم مدى الحياة، وفى نفس الوقت يعتبر اللون الأبيض من الألوان التي تتوافق مع جميع الألوان المختلفة.

 

أطباقأطباق

 

شراء أرائك عالية الجودة
 

يجب شراء أرائك ومقاعد عالية الجودة والتي تدوم لوقت طويل لكن شراء مقاعد وأرائك رخيصة الثمن لن تدوم طويلاً وتحتاج لتصليحها بعد فترة قصيرة، كما تتسبب في إفساد شكل الغرفة.

 

أريكةأريكة