التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 12:16 م , بتوقيت القاهرة

عشان رغاى.. معلمة تغلق فم طالب بشريط لاصق والواقعة تنتهى باستقالتها

الشريط اللاصق على فم الطالب
الشريط اللاصق على فم الطالب
استقالت مدرسة لغة إنجليزية في ولاية كارولينا الشمالية الأمريكية بعد إقدامها على تغطية فم أحد طلابها البالغ من العمر 11 عامًا، بشريط لاصق لمنعه من التحدث في الصف، وحسب ما نشره موقع "nypost" قالت والدة الطالب، كاثرين ويبستر، إنها تلقت رسالة نصية من ابنها برادى تقول: "لا أعرف ماذا أفعل؟"، مرفقة بصورة له وعلى فمه شريطا لاصقا.

نشرت الأم الصورة على فيسبوك لتسليط الضوء على ما اقترفته المعلمة من فعل غير مرحب به، وبعدها استقالت المعلمة على إثر الحادثة من وظيفتها، وسط أنباء تحدثت عن تجريدها من تأشيرتها، مما يعني أنها لن تكون قادرة على العمل فى الولايات المتحدة.

معلمة تغلق فم طفل بشريط لازقمعلمة تغلق فم طفل بشريط لازق

وقالت الأم إنها "لم تتلق بريدا إلكترونيا من المعلمة، التي يقال إنها نفذت ذات العقوبة على 3 طلاب على الأقل"، وأضافت أن معلمين آخرين شهدوا أن برادي يتعامل بشكل جيد مع الآخرين، لكنه يميل للتحدث كثيرا، الأمر الذى نعمل على معالجته معا بشكل متعاون، وتابعت: "الفرق أن تلك المعلمة قررت حل المشكلة بطريقتها دون اللجوء إلى أحد".

قالت ويبستر: "لمجرد أن برادي لم يتأذى لا يجعل هذا الأمر أقل خطورة"، مضيفة أن "الحادث جعل ابنها يشعر بالإهانة"، فيما حقق مكتب عمدة المقاطعة في المزاعم مع الآباء الآخرين الذين تقدموا باتهامات مماثلة، ولكن بعد التحدث مع المدعين العامين، تقرر أنه لا يوجد ما يكفي لرفع قضية جنائية.