التوقيت الأحد، 28 مايو 2023
التوقيت 09:57 ص , بتوقيت القاهرة

عشان زوجك ما يعملش زى جعفر.. 4 نصائح هتساعدك تكبرى في عينه

مسلسل جعفر العمده
مسلسل جعفر العمده
فى مسلسلات رمضان 2023، قد تم ألقاء الضوء على تعدد الزوجات من خلال مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان، الذى يظهر بدور جعفر العمدة الذى يحب تعدد الزواج وصولاً للزوجة الرابعة..

ويكون الرجل لديه العديد من الحجج والبراهين على رأيه ووجهة نظره بأنه من حقه الزواج ولا يستطيع أحد لومه، ولكل زوجة لا تريد أن يكون زوجها مثل جعفر العمدة فى حبه للتعدد الزواج، يوجد بعض النصائح التى يجب القيام بها لتجعل زوجك يحبك ولا يكون قادر عن الأستغناء عنك، وفقاً لموقع "hackspirit".

زينة ورمضان
زينة ورمضان

حب النفس:

أمر مؤكد إذا كانت الزوجة لا تحب نفسها فكيف سيحبها زوجها، وقد تعتقد بعض الزوجان أنها لا تستحق الحب، فالشخص الذى يثق بنفسه ويعرف ما الذى يجب عليه فعله، هو أكثر جاذبية لمن حوله، فهذا الأمر لا يختلف كثيراً بالنسبة للزوج، ولهذا على الزوجة أن تظهر أنها محبوبة وأنها تستحق الكثير من الحب والأهتمام، وبينما ينمو الأنسان فيجب أن يتعلم حب الذات، وقد يظن البعض أن حب النفس أمر نرجسى ولكن على العكس تمامًا.

رمضان
رمضان

تخصيص الوقت للقيام بأشياء ممتعة معاً:

بعض الأزواج بعد مرور الكثير من الوقت لا يقضون أوقات ممتعة سويًا، وقد تنشغل الزوجة بالأعمال المنزلية المرهقة، مما يجعل الحياة الزوجية تشرف على الملل، ولهذا يجب عمل أى شئ ممتع سوياً كمشاهدة فيلم كوميدى أو التحدث عن أمر رحلة ما، أو الخروج لنزهة لمطعم جديد.

أجعليه يرى كم يعنى لك:

على الزوجة أن تجعل زوجها يرى مكانته لديها، فقد يكون هذا أمر صغير ولكن يعنى شئ كبير بالنسبة للزوج، يمكن للزوجة أن تفاجئ زوجها بإحضار وجبة الإفطار فى السرير، و الترحيب به عند عودته من العمل، ليشعر أنك تقديره وتهتمى به، والتحدث معه عن ما يشغله بكل إصغاء، ودعمه طوال الوقت.

 

قولى له كلمة شكر:

من الطبيعى أن البشر تحب شعور التقدير، ولكن الحياة الروتينية تجعل الشخص ينسى أن يشكر أقرب الأشخاص إليه، على ما يقومون به له، ولهذا على الزوجة  أن تشكر زوجها كل ما فعل أى أمر حتى ولو بسيط، وكلمة الشكر ستعمل على تحسين العلاقة العاطفية بشكل كبير بين الزوجين.

 

رمضان وزينةرمضان وزينة