التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:52 ص , بتوقيت القاهرة

عائلة بريطانية تعثر على مفاجأة غير سارة فى غرفة علوية بمنزلهم الجديد.. صور

أعشاش الدبابير
أعشاش الدبابير
أصيبت عائلة بريطانية بالصدمة بعد عثروها على ثلاثة أعشاش دبابير عملاقة بحجم "نطاطات الفضاء" معلقة فى إحدى غرف المنزل الجديد، إذ انتقلت إيف أولت، 25 عامًا، وعائلتها إلى منزل ماكليسفيلد منذ حوالى خمسة أشهر، لكنهم لم يدخلوا الغرفة العلوية إلا مؤخرًا بعد العثور على مدخل جديد.

شعر مالكو المنزل بالحالة من الصدمة، عندما دسوا رؤوسهم فى مساحة السقف الضيقة، فقط ليجدوا ثلاثة أعشاش دبور عملاقة كامنة على العوارض الخشبية، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

أعشاش الدبابير داخل المنزل البريطانىأعشاش الدبابير داخل المنزل البريطانى
الأعشاش كانت بعرض حوالى 70 سم

قالت إيف، أن الأعشاش كانت على الأقل بعرض حوالى 70 سم، وأنه سيكلف مئات الجنيهات لإزالتها، فيما قالت السيدة أولت، صاحبة الأعمال التجارية عبر الإنترنت: "أنا أعيش مع عائلتى فى منزل العائلة، وخلال الأسبوع الماضى فقط ذهبنا إلى الغرفة العلوية لأول مرة، ولم نكن قد دخلنا بعد، كنا هنا منذ خمسة أشهر، ولم يكن أى منا هناك لأنه يمر عبر ثقب صغير، كما لم نكن نعلم أنه يمكننا الدخول من هناك حيث فعلنا".

عائلة بريطانية تكتشف أعشاش دبابير داخل منزلهاعائلة بريطانية تكتشف أعشاش دبابير داخل منزلها
الأعشاش شغلت مساحة كبيرة من الغرفة

وتابعت: "لقد كانت صدمة، كانت هناك هذه الأعشاش، ثلاثة منها شغلوا مساحة كبيرة من الغرفة لأنها مساحة صغيرة"، وأضافت: "لم يخبرنا أصحاب المنزل الآخرون بذلك مسبقًا، كما لم يقل سماسرة العقارات، ولا أعتقد أنهم يعرفون بالأمر لأنها مساحة صغيرة جدًا ولا نستخدمها حقًا لأى شيء".

وتحدت الأسرة، التى تعيش فى منزل ريفى من ثلاثة طوابق على الطراز الفيكتورى، عن مخاوفها، وأزالت الأعشاش باليد، فقط لتجد عددًا من الحشرات ميتة بالداخل.

أعشاش الدبابيرأعشاش الدبابير