التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:47 م , بتوقيت القاهرة

"وزة" مكتئبة تبحث عن حب جديد بعد وفاة شريكها العام الماضى

الوزة بلوسوم
الوزة بلوسوم
"أوزة أرملة وحيدة تبحث عن شريك للحياة، تستمتع بالسباحة فى بحيرة ريفرسايد الجميلة، مع الطعام الجيد، والعديد من الأصدقاء، وإلقاء نظرة خاطفة على البشر الذين يطعمون الأوز فى البحيرة.. أنا مغامرة وحيوية، وقد قيل لى إننى جميل"، هذا هو مضمون إعلان غريب من نوعه عن أوزة تبحث عن شريك، والذى انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وبالفعل تم ترك رقم هاتف وبريد إلكترونى الخاصين بمالكتها.

 

تفاعل السوشيال ميديا مع الإعلان

بحسب ما ذكره موقع times republican، بعد 6 ساعات فقط، حصلت المديرة العامة لريفرسايد، دورى تامين، على أكثر من 320 رد فعل و50 مشاركة مع سعيها المستمر للعثور على شريك لـ Blossom، أوزتها المحبوبة، وانتشر البوست، حتى أن قناة KCCI News قامت برحلة على طول الطريق من دي موين لنشر الخبر.

وقالت تامين: "لقد استمتعت كثيرا اليوم.. بلوسوم"، كما أوضحت أن الأوزة أصبحت أرملة منذ وفاة شريكها منذ فترة طويلة بالعام الماضى.

الوزة بلوسومالوزة بلوسوم
اقتراب موسم التزاوج

وقالت تامين إن "الوحدة الجديدة التى تعيشها بلوسوم لم تزعجها كثيرًا حتى وقت قريب، لكن مع اقتراب موسم التزاوج، ازداد البحث عن رفيق"، وأضافت "الآن هى تتسكع أمام بابنا، تتغوط فى جميع أنحاء السجادة وتنقر على الزجاج، وكان على أن أنظف الزجاج واضطررت إلى تنظيف السجادة".

ومع انتشار المنشور أشار المعلقون إلى أغانى الحب الشهيرة بكلمات جديدة مثل "كنت أنتظر أوزة مثلك"، والانتظار الآن لمعرفة من الذي قد يكون على استعداد لجلب رفيق محتمل إلى ريفرسايد.

فى غضون ذلك ستستمر الأوزة في فحص مظهرها في المرآة خارج مكتب المكان مباشرة وانتظار وصول أميرها عن طريق الجو أو البر أو البحر.