التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:44 م , بتوقيت القاهرة

ديزنى تطلق مجموعة فساتين زفاف خيالية مستوحاة من شخصيات أميراتها.. صور

فستان زفاف مستوحى من عالم ديزنى
فستان زفاف مستوحى من عالم ديزنى
أطلقت ديزنى، بالتعاون مع Allure Bridals، مجموعة فساتين زفاف جديدة لعام 2023، والمستوحاة القصص الخيالية لشخصيات أميرات عالم ديزنى، سندريلا وسنووايت، وأورور، وجاسمين، وبيلا، وربرانزول، وتيانا.
الكشف عن فساتين زفاف مستوحاة من شخصيات ديزنى

لأول مرة، تضم المجموعة الحالمة المكونة من 21 فستانًا فساتين لوصيفات العروس أيضا، والتى تم الكشف عنها جميعًا فى عرض أزياء أمام قلعة سليبينج بيوتى فى منتجع ديزني لاند فى كاليفورنيا، وفقا لصحيفة "بيبول".

الفستان المستوحى من سندريلا، الذى يتميز بالخرز والذى يبدأ عند خط العنق ويتدرج على طول الفستان، وهو مزين بأزرار من التول اللامع والأزرار الكريستالية.

وفى الوقت نفسه، يتميز ثوب سنووايت، بأكمام رائعة من التول اللامع مع تفاصيل منتفخة على الكتف، جنبًا إلى جنب مع زخارف مستوحاة من الأزهار من التول والغابات والأشكال المعقدة للخرز.

أحد تصميمات فساتين الزفافأحد تصميمات فساتين الزفاف

وفستان مستوحى من تيانا، فى ثوب تول لامع يتلألأ مثل اليراعات من الفيلم ويتميز بفتحة رقبة على شكل V وظهر دائري، ويتميز الفستان بتفاصيل دانتيل على طول خط العنق والأكمام ويتميز بتطريزات دانتيل زهور مستوحاة من زهور الماغنوليا.

المجموعة، الآن فى عامها الرابع، تتضمن أيضًا أقمشة مبتكرة، مثل تصميم الدانتيل المقطوع بالليزر فى الساتان الناعم على فستان رابونزيل، والتفاصيل العملية: على كل من فساتين رابونزيل وسندريلا، فى فكرة التنانير القابلة للفصل، بينما توفر الأكمام القابلة للفصل على فساتين مستوحاة من أورورا وتيانا أيضًا سهولة فى الارتداء.

تصميم أحد الفساتينتصميم أحد الفساتين
أول اطلاق لفساتين زفاف ديزنى

وأطلقت ديزنى و Allure Bridals أول خط زفاف لها فى عام 2020، حيث تقدمان للعرائس فساتين عصرية تجسد أسلوب وروح شخصيات أميرة ديزنى المحبوبة، مع فستان يناسب كل عروس على ما يبدو ، تتوفر فساتين الزفاف بأحجام من 0 إلى 30 وتبدأ من 1799 دولارًا.

فستان زفاففستان زفاف مستوحي من عالم ديزنى