التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:21 ص , بتوقيت القاهرة

أم تكشف عن طفرة نمو غير عادية لرضيعها.. وزنه 10 كيلو فى عمر 5 أشهر

الطفل
الطفل
كشفت أم عبر منصات التواصل الاجتماعى عن أن طفلها المولود حديثًا، لديه طفرة نمو غير طبيعية حيث ولد ضخمًا، والأمر لا يتوقف عند كون حجمه كبير جدًا، لكنه وزنه تقريبًا مثل أحد أشقائه الذى يكبره بعامين تقريبًا.
الأم تشارك فيديو لابنها يوضح نموه السريع

انتقلت أم لثلاثة أطفال، إلى TikTok، منصة التواصل الاجتماعى لتكشف أن طفلها كان صغيرًا جدًا عندما ولد لأول مرة، ولكن فجأة شهد طفرة فى النمو فى عمر خمسة أشهر، وفقًا لصحيفة ذا صن.

الطفل فى عمر 5 شهورالطفل فى عمر 5 شهور

وفى مقطع واحد نشرته الأم لثلاثة أولاد مع تسمية توضيحية تقول "انتظروا.. أعدكم بأن هذا هو نفس الطفل"، أوضحت أنها شاركت مقاطع فيديو لابنها فى مختلف الأعمار، وقالت: "رأيناه لأول مرة فى عمر أسبوع واحد فقط، ولا أدرك مدى سرعة طفلى فى النمو".

ثم شاركت مقاطع فيديو لابنها وهو يبلغ من العمر أسبوعين وثلاثة أسابيع، حيث كان لا يزال صغيرًا جدًا، لكن بعد لحظات، شاركت الأم مقطع فيديو لطفلها السعيد وهو يبتسم، وهو يبلغ من العمر خمسة أشهر، حيث كان أكبر بشكل ملحوظ، وأكدت الأم أن ابنها كان يرضع طبيعى، وأن ما حدث هو طفرة نمو عشوائية.

طفرة نمو غير طبيعية لطفلطفرة نمو غير طبيعية لطفل
الفيديو حقق 841 ألف مشاهدة

نتيجة لذلك، فى عمر خمسة أشهر فقط، أكدت الأم أن "الطفل الضخم" كان يزن 22 رطلاً حوالى "10 كيلو"، ومن الواضح أن مقطع الأم صدم الكثيرين، حيث حصد بسرعة 841.5 ألف مشاهدة، و91.9 ألف إعجاب و 503 تعليق و 2180 مشاركة.