التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 07:53 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على اتيكيت تناول المكرونة الاسباجتى

تناول المكرونة الإٍسباجتى من أشهى الوجبات والتى قد تعد مشكلة  عند البعض، بسبب طولها، والتى يسبب الحرج للبعض، إلا أنه هنالك طريقة تساعدك على تناولها بشكل الإسباجتى بشكل صحيح، ويقدم دوت مصر اتيكيت تناول هذا النوع من الطعام الذى يحبه الكثيرون، كما نشر موقع "perfetto".

 

اكلاكل

الكثير بلا شك يحب ويعشق طبق الإسباجتى حول العالم، وقد يكون الطبق المفضل لدى الكثيرين ولكن لا يطلبوه خارج البيت، وقد لا يعرف البعض كيف يتصرف وهو ممسك بالشوكة لكيفية تناول المكرونة الشهية الساخنة.

الإيطاليون قد يعتقدون أن تناول المكرونة الإسباجتى، عن طريق لفها في الطبق بالشوكة فقط، ولكن يجب استخدام شوكة لفصل خيوط المكرونة الإسباجتى الكثيفة، وحتى لا تتدلى من الشوكة للاستمتاع بالطعم.

 

مكرونةمكرونة

ومن الأفضل تقديم المكرونة الاسباجتى في طبق حتى يتم تناولها ثم تناول السلطة، بعد ذلك يمكن إمساك الشوكة باليد اليمنى، والملعقة باليد اليسرى، مع أخذ القليل من المكرونة الاسباجتى بالشوكة، ووضعها في الملعقة مع لفها، ويمنع تجنب أخذ كمية كبيرة من الاسباجتى.

 مع التأكد من أن المكرونة الاسباجتى، ملتف بشكل كامل، ويمكن التدريب على تناولها حتى تكون سهلة ولا تجعلها عائق عند الخروج في أي مكان.

المكرونةالمكرونة