التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:22 ص , بتوقيت القاهرة

كندية اخترق وجهها مفتاح سيارتها عند محاولة التقاطه من صديقها "صور"

إصابة الفتاة الكندية
إصابة الفتاة الكندية
كانت تغادر شقتها لزيارة أحد المطاعم الشهيرة فطلبت من صديقها مفاتيح السيارة التى نسيتها، فارتد مفتاح السيارة من يدها إلى وجهها مباشرة، كما لو أن الجزء المعدنى من المفتاح ضرب  وجه رينيه، فاخترق خدها واستقر فى وجهها.
 
 
رينيه لاريفيررينيه لاريفير

تقول الشابة البالغة من العمر 24 عامًا: "شعرت بضغط، لكننى شعرت أيضًا وكأننى تعرضت للتو للضرب بالمفاتيح فى وجهى.. نظرت إلى صديقى الذى قال يا إلهى.. لا تتحركى".

الاصابةالاصابة
الأدرينالين خدر الألم

يبدو أن الأدرينالين خدر ألم لاريفير، وبينما كان صديقها يسير ببطء إلى الحمام، اعتقدت فى الواقع أنه كان يبالغ فى قلقه، ومع ذلك، فقد حان دورها للذعر عندما نظرت فى المرآة ورأت مفتاح السيارة يبرز من وجهها.

اتصل أصدقاء رينيه بسيارة إسعاف وبمجرد وصولها إلى المستشفى، تم تصويرها بالأشعة المقطعية، وتم استدعاء جراح التجميل لإزالة مفتاح السيارة وخياطة الجرح، كشف الفحص أن الجسم أصبح مغروساً بعمق بوصة ونصف فى تجويف أنفها، أسفل العين.

بعد الجراحةبعد الجراحة
الأطباء لا يصدقون الواقعة

قالت لاريفير: "كان هناك أطباء يأتون من أقسام مختلفة ليروا لأنهم لم يصدقوا ذلك.. لقد جاء أحدهم وطلب التقاط الصور حتى يتمكن من عرضها على طلابه، لقد كان طبيبا فى غرفة الطوارئ، لذلك كان يحاول أن يوضح لهم أن أى شيء يمكن أن يحدث "، وفقا لموقع odditycentral.

الاشعةالاشعة

ويقول التقرير: "هذا جرح مؤلم للغاية، والذى تعتقد أنه يترك ندبة بالتأكيد، لكن ستكون مخطئا، لم تتعاف رينيه لاريفيير بشكل كامل بعد الحادث الغريب فحسب، ولكنها لا تملك حتى ندبة تثبت حدوث ذلك على الإطلاق، ومع ذلك، فإن صورها مع خروج مفتاح السيارة من وجهها دليل كافٍ على الواقعة".