التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:54 ص , بتوقيت القاهرة

أجمل مجوهرات الراحلة إليزابيث تايلور "ملكة الألماس".. صور

إليزابيث تايلور
إليزابيث تايلور
تعتبرالنجمة  إليزابيث تايلور من أيقونات الجمال والأناقة، بالرغم من رحيلها، كانت تبدع في أدوارها، كانت بارعة في اختيار ملابسها ومجوهراتها التى كانت تتميز بالرقى، وللتعلاف على المجوهرات التى كانت تقتنيها تابعى التقرير المقبل كما جاء فى موقع " vogue".
 
 
 
مجوهرات النجمة الراحلة إليزابيث تايلور:

النجمة إليزابيث تايلور كانت تجمع المجوهرات الفنية الجميلة، من إكسسورات الشعر المرصعة بالجواهر، والزمرد، وكانت إليزابيث تايلور من عشاق المجوهرات خاصة الألماس التي تحب أن ترتديه في مناسبات عديدة، خلال تواجدها في الحفلات المختلفة، ليمنحها أناقة وشياكة لا تقاوم.

تاج النجمة إليزابيث تايلور الماسى

قد اختارت النجمة إليزابيث تايلور في مهرجان كان السينمائى في عام 1957، تاج رائع من الألماس، وكان هدية من زوجها مايك تود، وكان يرى زوج النجمة إليزابيث تايلور أنها ملكة ولهذا يجب أن ترتدى تاج من الألماس البراق فوق رأسها.

تاج من الألماس
تاج من الألماس

مجموعة كارتييه البراقة

قد ارتدت النجمة إليزابيث تايلور بعد مرور حوالى عام، مجموعة من كارتييه قد أعطاها إياها زوجها مايك تود، وقد أحضرها لها عندما كانت تسبح في حوض الأستحمام، ولم تكن هناك  مرآة ولكنها فرحت به حينها جداَ، وكانت المجوهرات تجمع ما بين اللون الأحمر والأزرق، بلون مبهر رائع.

مجموعة كارتييه
مجموعة كارتييه

مجوهرات النجمة إليزابيث تايلور في فيلم The VIPs

قد تزينت النجمة إليزابيث تايلور بأزياء رائعة وبمجوهرات، وكانت ترتدى زوج من الأقراط من الزمرد والألماس، مع ارتداء بروش ومجوهرات على الرأس لطلة فاخرة ملكية.

اقراط من الزمرد
اقراط من الزمرد

بروش النجمة إليزابيث تايلور

قد ارتدت النجمة إليزابيث تايلور، فستان أسود قصير جذاب، أثناء حصولها على جائزة "ديفيد دي دوناتيلو"، عن فيلم فجأة الصيف الماضى في عام 1962، وقد زينت فستانها الأسود ببروش رائع وفخم على صدرها.

بروش
بروش

إليزابيث تايلور قبل عرض فيلم لورنس العرب

ظهرت النجمة إليزابيث تايلور، بزوج من الأقراط المرصعة بالألماس والزمرد، خلال حضورها العرض الأول لفيلم لورنس العرب، وبدت كالأميرات الجميلات.

إليزابيث تايلور قبل عرض الفيلم
إليزابيث تايلور قبل عرض الفيلم