التوقيت الإثنين، 30 يناير 2023
التوقيت 10:45 ص , بتوقيت القاهرة

تعرفى على 4 أحجار كريمة تساعد على التخلص من من الآلام.. والصداع

الاحجار الكريمة.. صورة توضيحية
الاحجار الكريمة.. صورة توضيحية
الأحجار الكريمة لها العديد من الفوائد الطبيعية، والعلاحية، التى يفضلها الكثير باعتبارها من العوامل المساعده، للقضاء على الأعراض السلبية إلى جانب الأدوية أو الأطعمة أو المشروبات، حيث أن  كل حجر كريم له طاقة تميزه، فأحد الأحجار يقضى على الطاقة السلبية، والآخر يزيد قوة التركيز، كما أن هناك حجر كريم يساعد على التخلص من آلام الدور الشهرية عند النساء،  تعرفى على العديد من الأحجار الكريمة التى تقضى على الآلام من خلال موقع "دوت مصر" وفقا لما تم نشره فى موقع "ohne".
 
 
حجر السترين

تعاني الكثير من السيدات أثناء الدورة الشهرية من قلة الثقة بنفسها وترددها عند اتخاذ القرارات السليمة، فيساعد حجر السترين هنا على زيادة الثقة بالنفس والشجاعة، ويخلص من الطاقة السلبية المحيطة بك، فقط أمسك الحجر بين يديك وأغمضي عينك واشحنيه بكل تحتاجيه منه، ثم ضعيه في وعاء ملئ بالماء تحت ضوء القمر، ثم أستخدم هذه المياه في غسل وجهك والمناطق التي تؤلمك، حتى تتغلغل الطاقة داخل جسدك.

حجر السترينحجر السترين
حجر الروز الكوارتز

يتميز هذا الحجر بلونة الروز الفاتح، يمد من يمتلكه بالطاقة الإيجابية والوئام والحب الغير مشروط، يعمل هذا الحجر على تخفيف الآلام ويعم على تدعيم الخصوبة ويخلص من الصداع، كما أنه يساعد النساء حديثي الولادة من التخلص من الألم النفسية والجسدية.

الروز كوارتزالروز كوارتز
حجر القمر

يساعد حجر القمر على ضبط الدورة الشهرية، كما أنه يمتص الألم، ويخلص من الطاقة السلبية الناتجة عن تغيرات الهرمونات داخل جسد المرأة، كما أنه يساعد في علاج آلام الثدي المصاحبة للدورة الشهرية، ويعمل على التوازن الهرموني في جسد المرأة.

حجر القمرحجر القمر
حجر الملكيت

يساعد هذا الحجر في التخلص من الكثير من الألم وعلي رأسها ألم الدورة الشهرية، والألم المصاحبة للولادة الطبيعية، كما أنه يخفف من آلام البطن والانتفاخ والتقلصات، فقط يمكن وضعه على بطنك أو منطقة الألم ووضع اليد عليه وإغلاق العين والاسترخاء مدة لا تقل عن 30 دقيقة.

ملاكيتملاكيت