التوقيت الجمعة، 09 ديسمبر 2022
التوقيت 01:23 ص , بتوقيت القاهرة

تزامنا مع قمة المناخ..منتجات مصنوعة من النباتات والبلاستيك..أبرزها الحقائب

حقيبة معاد تدويرها
حقيبة معاد تدويرها
يتجه العالم للحفاظ على البيئة منذ سنوات طويلة، حتى أن بعض العلامات التجارية اتجهت لتصنيع منتجاتها من مواد معاد تدويرها أو من النبات رغبة منهم في القضاء على التلوث، وبالتزامن مع مؤتمر الأمم المتحدة السنوى المعنى بتغيير المناخ " COP27"، المقام خلال هذه الفترة في شرم الشيخ، نستعرض في التقريرالتالى، بعض المنتجات الصديقة للبيئة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.
منتجات صديقة للبيئة
 حقائب وأكياس
 

تتوفر مجموعة من الأكياس والحقائب المصنوعة من زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها، والمطرزة على هيئة مربعات لوح الشطرنج والتي يمكن استخدامها في حمل الخضروات أو الفواكه عند التسوق.

حقيبةحقيبة

 

طوق الكلب من جلد نباتي
 

ويوجد طوق كلب مصنوع من جلد نباتى ناعم، والذى يتميز بالأناقة ولونه الجذاب.

طوق كلبطوق كلب

 

ملاءة حرير أوكالبتوس
 

الفراش الحريرى أوكالبتوس هو بديل نباتي للحرير التقليدي، حيث إنه مصنوع من الأوكالبتوس الذي تم جمعه من الغابات المتجددة، وهو مثالي لمن ينامون في درجات حرارة عالية لأنه مصنوع من ألياف قابلة للتنفس ولا تسبب الحساسية.

غرفة نومغرفة نوم
أريكة من مخمل نباتي
 

وتوجد أريكة اسفنجية صديقة للبيئة حيث مصنوعة من خشب من غابات مُدارة جيدًا لتقليل التأثير البيئي، ومغطاه بقماش مخملى نباتى.

أريكةأريكة

 

حافظة كمبيوتر محمول
 

ويوجد غلاف كمبيوتر محمول نحيف وصديق للبيئة ومصنوع من الجلد النباتي والبلاستيك المعاد تدويره ويحتوى على حشوة طبيعية مصنوعة من ألياف جوز الهند.

حافظةحافظة

 

مذكرات شخصية من الجلد النباتي
 

وللتخطيط للعطلات وكتابة الملاحظات، توجد مذكرات شخصية مصنوعة من الجلد النباتى، ولونها مميز وأنيق وجذاب أيضاً.

مذكراتمذكرات