التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 06:01 ص , بتوقيت القاهرة

قبل لقاء السوبر المصرى.. نصائح لتهدئة الزوج العصبى أثناء مشاهدة المباراة

مشاهدة المباراة مع الزوج
مشاهدة المباراة مع الزوج
ينتظر عشاق الساحرة المستديرة على أحر من الجمر مباراة نادى الأهلى والزمالك، اليوم، فى السابعة مساء، على استاد هزاع بن زايد فى مدينة أبو ظبى بالإمارات العربية المتحدة للمنافسة للحصول على لقب كأس السوبر المصرى، لكن بعض المشجعين المتعصبين لناديهم ينفعلون عندما يخطئ أحد اللاعبين، وقد تتحول عصبيته لشجار مع زوجته، ولهذا نستعرض فى هذا التقرير، نصائح لمشاهدة المباراة مع الزوج المتعصب، وفقاً لما ذكره موقع thriveworks.
نصائح لتهدئة الزوج المتعصب أثناء مشاهدة المباراة
 شجعى معاه نفس الفريق

يجب على الزوجة أن تشجع نفس الفريق الذى يشجعه الزوج أثناء مشاهدته للمباراة حتى يشعر بأنها تهتم بنفس اهتماماته، ما يؤثر بشكل إيجابى على علاقتهما، وحال إذا كانت تشجع الفريق المنافس لفريقه عليها ألا تتظاهر بتشجيعها لناديها حتى لا تتحول فقرة مشاهدة المباراة لشجار لا ينتهى.

عدم إبداء آراء سلبية

يفضل أن تحتفظ الزوجة بآرائها السلبية تجاه المباراة أو أحد اللاعبين النادى الذى يشجعه زوجها، حتى لا تثير غضب الزوج أثناء مشاهدته للمباراة.

صورة أخرى
طمأنة الزوج

يجب على الزوجة أيضاً أن تطمئن زوجها المشجع المتعصب أثناء مشاهدته للمباراة، وأن تردد دائماً جمل تحثه على الشعور بالطمأنينة بأن النتيجة سوف تكون لصالح ناديه المتعصب حتى يهدأ من روعه.

مشاهدة المباراة مع الزوجمشاهدة المباراة مع الزوج
مشروبات مهدئة للأعصاب

يفضل أيضاً قبل بداية المباراة أن تزيل الزوجة من الغرفة التى ينوى الزوج مشاهدة المباراة فيها، أى شىء قد يستخدمه ليعبر به عن غضبه، وتحضر له بعض الأطعمة الخفيفة المفضلة له وكذلك المشروبات المهدئة للأعصاب مثل عصير الليمون حتى يصبح هادئا.

مشاهدة المباراةمشاهدة المباراة
ماذا تفعل الزوجة حال خسارة الفريق؟

يفضل أن تحاول الزوجة تهدئة زوجها من خلال إقناعه بأن الرياضة مكسب وخسارة، وأن فريقه حقق العديد من النجاحات قبل ذلك وهذه المباراة لن تكون الأخيرة فى تاريخه، وأنه من الممكن أن يحقق الكثير من النجاحات فى المبارايات المقبلة.